برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | لندن تتكلم «سعودي»

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | لندن تتكلم «سعودي»

اكدت السفاره البريطانيه بالرياض انها حريصه كل الحرص علي اقامه مباراه السوبر السعودي بين النصر والهلال في لندن، باعتباره دليلا اخر علي عمق الروابط بين البلدين في جميع المجالات، مشيره الي انها سخرت كافه الطاقات من اجل تذليل كل العقبات للمسئولين في الناديين واعضاء الاتحاد السعودي والجماهير الراغبه في السفر الي لندن من اجل مشاهده اللقاء لتسهيل اصدار التاشيرات للجميع، متمنيه حظا موفقا للفريقين في اللقاء.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم خصص امس الاول موعدا لاعضائه للحصول علي تاشيرات الدخول للاراضي البريطانيه، بعد التنسيق المسبق مع السفاره البريطانيه في الرياض.

وكان المنسق الاداري لاتحاد الكره محمد الحميد انهي كافه الترتيبات الاداريه في لندن، بعد ان عقد عده اجتماعات مع اداره ملعب لوفتس رود التابع لنادي كوينز بارك رينجرز والقائمين عليه؛ للوقوف علي اخر الاستعدادات والتحضيرات ومدي جاهزيته للمباراه، كما تم الاطلاع علي مدي انسيابيه مداخل ومخارج الملعب وجاهزيه مدرجات كبار الشخصيات «vip» والغرف الخاصه ومقاعد الاعلاميين واماكن تواجد كاميرات النقل التلفزيوني واماكن المصورين الفوتوغرافيين خلف المرميين. وفي السياق نفسه، اتفق مع ثلاثه فنادق، احدها سيخصص لاداره ولاعبي الهلال، والاخر لاداره ولاعبي النصر، والثالث لاعضاء الاتحاد السعودي لكره القدم الذين سيتواجدون هناك في العاشر من اغسطس المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا