برعاية

رايكونن: من المؤلم خسارة ثنائية المركزين الأول والثاني

رايكونن: من المؤلم خسارة ثنائية المركزين الأول والثاني

صرّح سائق فريق فيراري المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد كيمي رايكونن انه كان من المؤلم تفويت فرصه انهاء سباق جائزه المجر الكبري في المركز الثاني.

تقدّم الفنلندي الي المركز الثاني بعد انطلاقه من المركز الخامس علي الفور وكان مرتاحاً في المركز الثاني خلف زميله سيباستيان فيتيل، الذي تمكّن من تحقيق فوز فيراري الثاني لهذا الموسم.

> سيباستيان فيتيل يهدي فيراري الفوز بسباق المجر!

ولكن مع تبقّي 28 علي نهايه السباق، واجه رايكونن مشكلهً مع وحده استعاده الطاقه الحركيه ‘إم جي يو – كيه’ في محركه ورغم محاوله فريق فيراري اصلاح هذه المشكله، الا ان رايكونن تعرض لمشاكل اضافيه اجبرته علي الانسحاب.

هذه هي ثالث مره ينسحب فيها رايكونن من السباق في هذا الموسم وذلك في ظل استمرار الشك المحيط بمصيره في الفورمولا واحد، نظراً لان فريق فيراري لم يتخذ قراراً بشان ابقائه في الفريق او الاستغناء عنه.

قال رايكونن: ‘‘واجهنا العديد من السباقات السيئه، منها هذا السباق’’.

‘‘كان من الافضل ان يحصل الفريق علي ثنائيه المركزين الاول والثاني، لكن فيتيل تمكّن من الفوز بكافه الاحوال وهذا امرٌ جيد’’.

‘‘كان من المؤلم عدم تحقيق ثنائيه المركزين الاول والثاني لان سرعتنا كانت كافيهً وامتلكنا كافه مقومات النجاح، الا اننا واجهنا مشكلهً في السياره’’.

‘‘للاسف هذا جزء من سوء الحظ الذي نواجهه وهذا جزءٌ من التسابق لا يمكننا التحكم به’’.

‘‘تعطّلت احدي اجزاء السياره ولكننا بذلنا افضل مجهود ممكن في ظل الظروف المتاحه’’.

يتاخر رايكونن الان بفارق 86 نقطه عن زميله فيتيل لكنه يامل ان تصبح تاديته افضل عند مواصله الموسم الشهر المقبل مع جائزه بلجيكا الكبري بعد نهايه العطله الصيفيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا