برعاية

فابيان يغضب النصراويين

فابيان يغضب النصراويين

اقفلت اداره النصر مسلسل ملف اللاعبين الاجانب للفريق الكروي الاول بعد ان جددت عقد اللاعب الاورجوياني فابيان لعام اخر، لينضم لابن جلدته رودريجو مورا والبحريني محمد حسين والبولندي ادريان ميرزفسكي.

وسيلتحق اللاعب بمعسكر الفريق المقام في اقليم تيرول بالنمسا خلال اليومين المقبلين ليتسني له المشاركه مع الفريق في نهائي كأس السوبر الذي تحتضنه العاصمه البريطانيه لندن في الثاني عشر من شهر اغسطس.

وياتي قرار اداره النصر باعاده فابيان لصفوف الفريق بعد تاخر نادي مولده النرويجي في الرد علي العرض الذي قدمته اداره النصر من اجل كسب خدمات محمد اليونسي، ومحاولتها عبر شهر كامل من خلال مفاوضين الا انها لم تستطع اقناع النادي بالتخلي عنه رغم موافقه اللاعب.

في المقابل بدات ملامح عوده الاورجوياني فابيان ترتسم في الافق الفتره الماضيه بعد ان اعلن رفضه لجميع العروض التي وصلته في الايام الماضيه لرغبته في التجديد لمصلحه النصر.

واسر لمواطنه مدرب الفريق خورخي ديسلفا بانه لن يوافق علي اي عرض يصل اليه الا في حال انهي النصر ملف اللاعبين الاجانب لرغبته في العوده للفريق ووضع نفسه كخيار امام الاداره النصراويه.

وما سهل عوده فابيان امتلاكه لعقده مما جعل عمليه التفاوض والتعاقد معه اكثر يسرا فيما سيكون الغائب الابرز عن مواجهات الفريق النصراوي في البطوله الاسيويه المقبله، وذلك لايقافه من قبل لجنه الانضباط بالاتحاد الاسيوي بعد ضربه للاعب نادي الخويا القطري لي الكوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا