برعاية

باولو دوارتي في ندوة صحفية:تحذير من سرعة أورلندو بيراتس وإشارة إلى قدوم عصام جمعة

باولو دوارتي في ندوة صحفية:تحذير من سرعة أورلندو بيراتس وإشارة إلى قدوم عصام جمعة

عقد امس مدرب النادي الصفاقسي باولو دوارتي ندوة صحفية بمركب النادي سلط فيها الاضواء علي مباراه الغد التي ستجمع النادي الصفاقسي بفريق اورلندو بيراتس الجنوب الافريقي.

اكد دوارتي في مستهل حديثه عن المباراه ان فريقه علي اتم الاستعداد وقد قام باعداد اللاعبين تماشيا ونقاط قوه وضعف المنافس كما عبر دوارتي عن ارتياحه بعد تدعيم الفريق باللاعبين سليم بن جميع ووجدي السعيداني مما سيعطيه حلولا اكثر للتصرف في رصيده البشري وقال دوارتي متحدثا عن المنافس ان فريق اورلندو بيراتس فريق كبير وسريع ويحبذ اللعب فوق العشب الطبيعي ولا يحب الحراره وكل هذه العوامل متوفره له لتقديم مقابله طيبه.

عبر دوارتي عن قلقه من غياب المهاجمين في الفريق بعد رحيل البحري والخنيسي وماريوس وفي غياب الحكيمي المتحصل علي الانذار الثاني لكن في نفس الوقت عبر عن سعادته بانضمام المهاجم البرازيلي «روخا» الذي سجل في الموسم الماضي 20 هدفا وحول تاهيل هذا اللاعب لمباراه الغد اكد دوارتي ان ملف اللاعب تم ارساله للـ«كاف» وينتظر ان يكون اساسيا في مباراه الغد.

حول التحويرات التي سيقوم بها امام اولندو بيراتس اكد دوارتي ان انضمام السعيداني سيحرر ماهر الحناشي الذي سيستعمله كمهاجم كما اكد دوارتي انه سيضع بن جميع في محور الدفاع مع اعاده مرياح الي مركزه الاصلي في وسط الميدان فضلا عن انضمام المهاجم البرازيلي «روخا».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا