برعاية

ريكياردو: رينو تغلّبت على مشاكل الوثوقية

ريكياردو: رينو تغلّبت على مشاكل الوثوقية

يعتقد سائق فريق ريد بُل دانيال ريكياردو ان رينو تغلّبت علي مشاكل وثوقيه محركاتها المستخدمه في بطولة العالم للفورمولا واحد.

وكان محرّك الاسترالي تعطّل في حصه التجارب الثانيه يوم الجمعه، رغم ان هذا المحرك كان اجتاز مسافاتٍ طويله، ولكن ريكياردو يؤكد ان المحركات التي تتميز بمواصفاتٍ جديده لا تواجه ايه مشاكل في الوثوقيه.

قال ريكياردو: ‘‘اعتقد، من ناحيه الوثوقيه، ان المحركات الاجدد افضل بكثير من سابقتها’’.

‘‘وبالتالي انا لا اخشي تعطّل المحركات الجديده. لا اعتقد اننا واجهنا مثل هذه المشاكل مع هذه المحركات’’.

‘‘اعتقد اننا في وضعٍ جيّد مع المحركات الجديده’’.

‘‘اخبرني الفريق ان المحرك المستخدم يوم الجمعه كان وفقاً للمواصفات القديمه بالكامل وبالتالي ما حصل معي كان مشابهاً لجوله البحرين بشكلٍ كبير’’.

‘‘ولذلك اعتقد ان تعطّل هذا المحرك كان حتمياً في احدي المراحل’’.

ينطلق ريكياردو من المركز الرابع في سباق جائزه المجر الكبري، ومتاخراً بـ0.035 ثانيه فقط عن صاحب المركز الثالث سيباستيان فيتيل الذي يقود لمصلحه فيراري.

> لويس هاميلتون ينطلق من المركز الاول في سباق جائزه المجر الكبري

يعتقد ريكياردو ان امتلاكه لمجموعهٍ من الاطارات اللينه الجديده بالكامل – علي عكس بقيه السائقين في المراكز العشره الاولي – قد يعطيه افضليهً في منافسته علي المركز الثالث.

وتابع ريكياردو: ‘‘اعتقد ان منافسه فيراري واقعيه للغايه غداً’’.

‘‘حتي وان كان فيتيل اسرع، لدينا مجموعه جديده من الاطارات اللينه في سباقٍ سيشهد اجراء الجميع لتوقفي صيانه وبالتالي هذا الامر سيكفل عودتنا الي دائره المنافسه’’.

‘‘لدينا بعض الامور التي يمكننا استغلالها لمصلحتنا في سباق الغد’’.

كما اضاف ريكياردو انه، ورغم الدور الكبير الذي تلعبه حلبه هنغارورينغ الضيقه والمليئه بالمنعطفات البطيئه في تحسّن تاديه ريد بُل وعدم وجود متطلبات قويه علي المحركات، الا ان التحديثات التي جلبها الفريق الي سيلفرستون ساهمت ايضاً بتحسّن التاديه بهذا الشكل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا