برعاية

بالفيديو..لاعب وستهام يسخر من الإيطالي المخضرم ميكولي لزيادة وزنه!

بالفيديو..لاعب وستهام يسخر من الإيطالي المخضرم ميكولي لزيادة وزنه!

خرج لاعب وسط فريق وستهام يونايتد الانجليزي، مارك نوبل، عن اصول اللعب النظيف، حينما سخر من اللاعب الايطالي المخضرم فابريزيو ميكولي، خلال مباراه فريقه ضد بركيركارا بطل مالطا في الدور التمهيدي الثاني من مسابقه الدوري الأوروبي لكره القدم.

والتقطت عدسات الفيديو للمباراه التي جرت علي ملعب "انفيتي غراوند" معقل بركيركارا بطل كاس مالطا، مشهداً بعيداً عن الروح الرياضية واللعب النظيف للاعب وسط وستهام الذي حصل علي بطاقه المشاركه في البطوله عن طريق اللعب النظيف، حين سخر من لاعب فريق باليرمو وليتشي الايطالي السابق، فابريزيو ميكولي، بسبب زياده وزنه في الملعب.

وتلاسن اللاعبان في الشوط الاول من المباراه المثيره التي شهدت اجواء طقس حاره جداً، واظهر الفيديو سخريه اللاعب الانجليزي من ميكولي نظير زياده وزن الاخير من خلال ايماءات قام بها نوبل بـ"نفخ فمه" تهكماً علي اللاعب الايطالي.

واثار تصرف نوبل حنق الهداف الايطالي، وبدا غاضباً نظير تلك الحركه التي هدف فيها للسخريه من زياده الوزن الظاهره علي المهاجم الايطالي، ليتلاسن اللاعبان قبل ان يشهر لهما الحكم بطاقه صفراء لكليهما.

وكانت المباراه قد شهدت اشهار بطاقتين حمراوتين ايضا لكل فريق، اذ طرد مدافع وستهام جيمس تومكينز في الشوط الاول، فيما طرد لاعب بركيركارا مازيتي في الوقت الاضافي الاول من المباراه التي انتهت بفوز بركيركارا بهدف نظيف حمل امضاء الايطالي نفسه فابريزيو ميكولي، لتصبح النتيجه الاجماليه 1-1 ولم ينجح الفريقان في هز الشباك في الوقت الاضافي.

وتغلب وستهام يونايتد علي بركيركارا 5-3 بركلات الترجيح ليتاهل للدور التمهيدي الثالث في الدوري الاوروبي بعدما 1-صفر، ونجح وستهام في كل محاولاته الخمس خلال ركلات الترجيح وسجل له البديل دييغو بويت هدف الفوز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا