برعاية

فيديو – حارس حرم تورينو من الدوري الأوروبي وألبا كاد يكلف برشلونة اللقب

فيديو – حارس حرم تورينو من الدوري الأوروبي وألبا كاد يكلف برشلونة اللقب

وارشدتنا الاحصاءات ولقطات الفيديو التي تمّ جمعها الي خمس من اغرب الحالات واكثرها لفتاً للنظر من البطولات الانكليزيه والاسبانيه والالمانيه والايطاليه والفرنسيه.

نعلم جميعاً انّ مهمّه حارس المرمى الاولي تكمن في الذود عن مرماه، لكن ما فعله دانييلي باديلي حارس تورينو كان غريباً بوضعه الكره في مرماه بطريقه فيها الكثير من "قله التركيز".

هذا الهدف الحق بفريقه الخساره من ايمبولي بهدف نظيف وجاء في الدقيقه الثالثه من المباراه التي جرت بالسادس من شهر مايو الماضي ضمن المرحله الرابعه والثلاثين، علماً انّ تورينو كان سيتاهل الي الدوري الأوروبي لو ضمن نقاط المباراه المذكوره.

صنّف هدف الارجنتيني سانتياغو فيرغيني في مرمي فريقه سندرلاند امام ساوثهامبتون 8-0 في الدوري الانكليزي الممتاز بالمرحله الثامنه، بانّه احد اغرب اهداف الموسم وربما اجملها.

فيرغيني وقّع علي الهدف الاول بالمباراه لصالح الفريق المنافس بطريقه قد لا يتقنها كثير من المهاجمين، الا انّه ولحسن الحظ ساعد علي بقاء سندرلاند في الدرجه الممتازه لعامٍ اخر باشتراكه في 31 مباراه.

الواعد وقع في فخ الرعونه

تحدثت وسائل الاعلام الرياضيه كثيراً عن كريستوف كرامر لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني السابق وامكانيه لعبه في نادٍ اكثر عراقه ووزناً بعد ان توّج مع المانيا بكاس العالم التي جرت في البرازيل.

صاحب الـ24 عاماً وجّه الانظار اليه بعد المونديال باشهر قليله عندما حوّل بطريق الخطا كره في مرمي فريقه في مباراه بوروسيا دورتموند 1-0 ضمن الاسبوع الحادي عشر، وكلّف فريقه تلقي الهزيمه الاولي في الدوري الألماني للموسم المنصرم.

البا هدّد فوز برشلونه بالدوري

تتفق الاصوات علي الاشاده بالظهير خوردي البا نجم برشلونة الإسباني، ويذهب البعض لاعتباره احد افضل من يشغل مركز الظهير الايسر في العالم، لكن البا كان حظه سيئاً بتوقيعه علي هدفين في مرمي فريقه امام اشبيليه 1-5 وريال سوسييداد 0-1.

خساره نقاط اشبيليه لو حدثت (كان هدف التعادل لصالح اشبيليه) كادت ان تمنح اللقب لريال مدريد الذي انهي الدوري بفارق نقطتين خلف البلوغرانا، علماً ان برشلونه طوال الموسم لم يسجل في مرماه عن طريق الخطا سوي هذين الهدفين.

حملت مباراه امبولي ونابولي 4-2 ضمن المرحله الـ33 مفارقه غريبه تمثلت بتسجيل ثلاثه اهداف عن طريق الخطا في مباراه واحده، (اثنان لصالح الفائز وواحد لنابولي).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا