برعاية

تراخى الأهلي فطار معاذ

تراخى الأهلي فطار معاذ

صحيفه المرصد : فيما انتقدت اداره نادي الاهلي موقف نظيرتها في الشباب بعد ان تراجعت عن موافقتها علي انتقال المدافع حسن معاذ، الا انها هي من فرطت في اللاعب بعد تراخيها في ارسال طلبها الي لجنه الاحتراف في الإتحاد السعودي لكرة القدم، خصوصا ان الموافقه الشبابيه تمت خلال 24 ساعه فقط، ولو حدث ذلك لاكتملت فصول توقيعه رسميا دون حضور لممثل ناديه.

وكان يمكن للاهلي ان يكمل صفقه انتقال معاذ الي صفوفه ويكمل اجراءات التوقيع الرسمي معه ومن ثم يضعون الشباب امام الامر الواقع، حال ارسل طلبه الي لجنه الاحتراف خلال 72 ساعه من تقديمه للشبابيين، الذين وافقوا عليه مباشره، قبل ان يتراجعوا عنه، علما ان اللاعب تخلف عن مرافقه بعثه فريقه الي هولندا لاجراء معسكر تحضيري هناك تاهبا للموسم الجديد، ولكن ينتظر ان يلحق بها خلال الساعات المقبله بعد فشل صفقه انتقاله.

وبحسب صحيفه الاقتصاديه كشف مصدر قانوني ان اداره نادي الاهلي كانت تستطيع التوقيع مع معاذ، بعد ان منحهم الاخير الضوء الاخضر علي بدء مفاوضته وانه ليس لديه مانع في ذلك، وقال، "اذا كان الاهلي قد ارسل صوره من العرض المقدم للجنه الاحتراف التي تنص بنودها علي ان يرسل النادي عرضه لها خلال 72 ساعه، فحينها يحق له التوقيع مع اللاعب بموافقه الشباب الخطيه دون وجود ممثل للاخير، وبذلك يكون التوقيع رسميا ويلزم ناديه بالتوقيع علي نموذج "ا" الذي يشمل توقيع الاطراف الثلاثه الممثلين في اللاعب نفسه والناديين".

واضاف، ولكن الاهلي لم يرسل صوره من عرضه الاولي للجنه خلال هذه المده، فبالتالي لا يعتد به حتي لو وقع بناء علي موافقه الشباب".

ولم تتعظ الاداره الاهلاويه من نظيرتها في الهلال ابان قضيتها مع عبدالعزيز الجبرين في الانتقالات الصيفيه الموسم الماضي، حيث وافق ناديه الرائد حينها علي انتقاله، بينما تعنت اللاعب مفضلا النصر الذي وقع له في الاخير، ورفضت "الاحتراف" تكمله اجراءات توقيعه للهلال لعدم ارساله عرضه الذي قدمه خلال ثلاثه ايام، ما افسد صفقه انتقاله. يذكر ان فهد بارباع مدير الاحتراف في النادي الاهلي تقدم باستقالته خلال الاسابيع الماضيه، وتم تعيين احمد بامعوضه مسؤول الاحتراف في الفئات السنيه بديلا عنه.

صحيفه المرصد : القت فرق الامن التركيه اليوم، القبض علي “خالص بايانجوك” الملقب بـ”ابو حنظله”، المشتبه

صحيفه المرصد:حدد رئيس الشرطه في مدينه لوفاييت بولايه لويزيانا جيم كرافت، هويه المشتبه فيه في حادثه اطلاق النار

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا