برعاية

ايسكو .. ورقة رهان أنشيلوتي الرابحة التي سقطت بين يدي بينيتيز !

ايسكو .. ورقة رهان أنشيلوتي الرابحة التي سقطت بين يدي بينيتيز !

قدم النجم الاسباني ايسكو موسمًا رائعًا في تشكيله فريقه ريال مدريد تحت قياده المدرب الايطالي المقال كارلو أنشيلوتي، ورغم فشل الفريق في تحقيق اي القاب الا انه اللاعب نجح في فرض نفسه بقوه علي المستوي الفردي ليكتب شهادة ميلاد جديده .

وخاض ايسكو 26 مباراه كلاعب اساسي في تشكيله انشيلوتي اضافه الي مشاركته في ثماني مباريات كبديل خلال موسم الليغا الماضي واحرز اللاعب 4 اهداف كما نجح في صناعه 9 اخرين، ورغم فشل اللاعب في ان يكون الورقه الرابحه في المباريات الحاسمه امام برشلونه في كلاسيكو الاياب، او امام يوفنتوس في نصف نهائي دوري الأبطال الا انه نجح في انقاذ الفريق في اكثر من مناسبه كان هو نجم الشباك ورجل المباراه الاول .

اللاعب صاحب الـ 23 عامًا شارك خلال 11 مباراه في دوري الابطال ونجح في فرض اسمه ليكون احد الركائز الاساسيه التي يعتمد عليها انشيلوتي ولكنه لم يكتب له التتويج رفقه النادي الملكي رغم عطائه الوفير طوال الموسم .

فلورنتينو بيريز ورحله صينيه لعلاج ازمات ريال مدريد

فيديو: رونالدو يقسو علي مودريتش في سباق السرعه

وفي حقبه الاسباني رافا بينيتيز يبدو ان ايسكو سيواصل المسيره بنجاح بعد ان وضح اعتماد المدرب الجديد عليه خلال فتره الاعداد وتالقه اللافت في مباراه مانشستر سيتي مساء امس والتي انتهت بفوز عريض للنادي الملكي برباعيه مقابل هدف وحيد .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا