برعاية

ميهايلوفيتش يتحدث عن قدوم إبراهيموفيتش ورومانيولي إلى ميلان

ميهايلوفيتش يتحدث عن قدوم إبراهيموفيتش ورومانيولي إلى ميلان

وجه الصربي سينيسا ميهايلوفيتش مدرب فريق ميلان الجديد رساله ترحيب الي المهاجم السويدي زلاتان أبراهيموفيتش نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في حال قرر العوده الي صفوف "الروسونيري".

وقال ميهايلوفيتش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراه التي تجمعه بانتر ميلان السبت في الصين "سنرحب بانضمام ابراهيموفيتش لنا، لكن لا اعرف اذا لديه المال الكافي لحجز تذكرة سفر الي ايطاليا، ولنتحدث بشكلٍ جدي فنحن لدينا تشكيله قويه بغض النظر من سياتي الينا".

وعن رومانيولي المرشح لتدعيم دفاع الروسونيري من روما، قال ميها "ان ترك روما فسياتي الي ميلان بكل تاكيد، ومواجهه انتر ميلان هو الديربي الاول لي كمدرب، واريد الفوز عليهم واتوقع تحسناً علي المستوي التقني والتكتيكي والبدني وشخصيه الفريق".

واكمل "الموسم الجديد سيبدا بعد شهر وعلينا العمل جيداً، ويجب علينا الفوز في الديربي رغم ان الامر لن يكون سهلاً لكننا ميلان، وميلان يجب ان يلعب دائماً للفوز".

واضاف "يجب تحسين الكثافه في الفريق والتنظيم وبث الروح، وكل الفرق تعاني من هذه المشكله وليس ميلان فقط، ونستقبل الكثير من الاهداف وهذه مسؤوليه الفرق باكمله وليس الدفاع فقط، وعلينا الحذر ونكون اكثر اتزاناً لاستقبال عدد اقل من الاهداف".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا