برعاية

أخبار كرة اليد: الإفريقي يعود الى التمارين... وصراع على لجنة التحكيم

أخبار كرة اليد: الإفريقي يعود الى التمارين... وصراع على لجنة التحكيم

انطلق فريق كره اليد بالنادي الافريقي عشيه امس تحضيراته للموسم الجديد في الحديقه «ا» وقد جري اجتماع بين رئيس الفرع واللاعبين والاطار الفني المنقوص من المدرب ستيفان امبرتا الذي اجل عودته للاسبوع المقبل .

وقد اتصلنا بسفيان بن صالح لمعرفه جديد الانتدبات في الفريق فاكد لنا انه فريق كره اليد لن يقوم باي انتداب اخر سواء للبطوله او للسوبر غلوب او حتي لبطوله افريقيا وهذا في حد ذاته امر غريب وسيفاجئ احباء النادي الذين ينتظرون مواصله النجاحات في الموسم الجديد.

لسعد الحليّم يخلف علاله دربال

علمت الشروق ان المكتب الجامعي لكره اليد قرر تعيين مسؤولين جدد علي راس لجنه التحكيم التي استقال منها علاله دربال وخالد بن صالح وسمير بن فرج وحسب مصادرنا فان لسعد لحليّم هو المرشح الابرز لرئاسه اللجنه للموسم الجديد وينافسه فايز عبيد وعادل عثمان وعادل بن موسي ومن المنتظر ايضا ان يعود محمد القمري لخطته السابقه في لجنه التكوين وربما يكون طارق شبيل ضمن التركيبه الجديده للجنه التحكيم التي سيحددها المكتب الجامعي في اجتماعه المقبل .

بدعوه من رئيس الجامعه المغربيه لكره اليد العدلي الحنفي يؤدي رئيس الجامعه مراد المستيري ونائبه رضا المناعي زياره للمغرب لحضور الدورين نصف النائي ونهائي الكاس الذي سيقام السبت المقبل كما سيزور الوفد المنشات الرياضيه بالناظور التي تحتضن بطوله افريقيا للانديه البطله في اكتوبر المقبل.

استهل منتخب الاواسط مشاركته في بطوله العالم المقامه حاليا بالبرازيل بهزيمه اولي امام منتخب السويد وسيواجه ابناء محمد علي الصغير المنتخبات التاليه في الدور الاول:

يوم 21 جويليه : الساعه 20 و 15 دقيقه : تونس – روسيا

يوم 23 جويليه : الساعه 18 و 00 دقيقه : تونس – روسيا البيضاء

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا