برعاية

سائقو فورمولا 1 ينعون بيانكي ويصرون على مواصلة نفس النهج

سائقو فورمولا 1 ينعون بيانكي ويصرون على مواصلة نفس النهج

نعي سائقو بطوله العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات زميلهم الفرنسي الراحل جول بيانكي اليوم الخميس الا انهم اوضحوا ان وفاه السائق الشاب لن تغير في طريقتهم في التسابق او في رغبتهم في الاقدام علي المخاطره.

وتوفي بيانكي صاحب الشهره الكبيره في المستشفي يوم الجمعه الماضي عقب تسعه اشهر من اصطدام سيارته التابعه لفريق ماروسيا بجرار كان يبعد احدي السيارات عن الحلبه خلال سباق جائزه اليابان الكبري.

وتوفي السائق الفرنسي عن 25 عاما وبات اول سائق لفورمولا 1 يتوفي متاثرا باصابته خلال سباق منذ بطل العالم ثلاث مرات البرازيلي آيرتون سينا والنمساوي رولاند راتسنبيرجر في حادث في حلبه ايمولا خلال سباق جائزه سان مارينو في مايو ايار 1994.

هاميلتون: لم اتوقف عن التفكير في بيانكي علي الاطلاق

بيانكي يتعرض لاصابه خطيره بسباق اليابان

وقال البرازيلي فيليبي ماسا - الذي تعرض لاصابه في راسه كادت تودي بحياته في المجر عام 2009 - للصحفيين علي حلبه هنجارورينج قبل سباق الاحد المقبل انه سيقود بمنتهي القوه كما جرت العاده.

وقال سائق فريق وليامز الذي كان يشارك مع فيراري عندما تعرض للحادث "عندما تغلق مقدمه الخوذه استعدادا للانطلاق فانت تريد ان تنهي بافضل طريقه.. تريد ان تنهي في المقدمه..الطريقه التي تسابق بها وتفكر بها لن تتغير علي حسب اعتقادي."

واضاف "تفكر في وظيفتك وعملك فقط. لا اعتقد ان هذا سيتغير. لكن جول سيظل ماثلا في ذهني طوال الوقت."

وتقاسم البعض الاخر نفس الراي مع ماسا ممتدحين موهبه السائق الفرنسي الراحل في سباقات الكارتينج والفئات السنيه الاقل الا انهم قالوا ان بيانكي كان سيرغب في ان يمضوا قدموا بشكل طبيعي ليقوموا بما يحبونه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا