برعاية

بالفيديو..لاعب مصري يُنافس "سعيود" على لقب أسوأ ضربة جزاء!

بالفيديو..لاعب مصري يُنافس "سعيود" على لقب أسوأ ضربة جزاء!

لطالما وُصفت ركله الجزاء الغريبه التي اهدرها المحترف السابق في صفوف النادى الأهلى المصرى، الدولي الجزائري امير سعيود، في مباراه فريقه امام كيما اسوان قبل نحو خمسه اعوام، بانّها الركله الاسوا في تاريخ كرة القدم. لكن يبدو انّ اللاعب الجزائري قد وجد اخيراً من يُنافسه علي لقب صاحب اسوا ركله جزاء.

واهدر لاعب خط وسط فريق الداخليه المصري، حسام عبدالجواد، ركله جزاء بطريقه كوميديه، خلال المباراه التي جمعت فريقه بنظيره مصر المقاصة، مساء الاربعاء، علي استاد الفيوم، ضمن منافسات الدور الـ16 من بطوله كاس مصر لكره القدم، وفاز فيها فريق المقاصه بضربات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل بنتيجه هدف لكل فريق.

وحاول عبدالجواد تقليد لاعب المقاصه، سعيد مراد، الذي نفذ ركله جزاء علي طريقه الركله الشهيره التي نفذها اللاعب التشيكي، انتونين بانينكا، في نهائي كاس الامم الاوروبيه عام 1976، عندما فازت تشيكوسلوفاكيا انذاك علي المانيا الغربيه (5 – 3) بركلات الترجيح؛ لكن لاعب خط وسط فريق الداخليه تعثر عند تنفيذ الركله، لتخرج الكره من قدمه ضعيفه للغايه تكاد لا تصل الي مرمي الفريق المنافس.

وتحوّلت ركله الجزاء التي اهدرها لاعب خط وسط فريق الداخليه المصري الي ماده دسمه للتهكم والسخريه بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما اصبحت محل تندّر العديد من وسائل الاعلام المصريه، التي صنفت هذه الركله من ضمن ضربات الجزاء الاكثر اثاره للسخريه في عالم كره القدم، وقارنتها بركله الجزاء الغريبه التي اهدرها المحترف السابق في صفوف النادي الاهلي المصري، الدولي الجزائري امير سعيود، في مباراه فريقه السابق امام كيما اسوان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا