برعاية

أخبار النجم الساحلي:تأهيل العمراني والمساكني وبن سالم لتعويض أكوستا

أخبار النجم الساحلي:تأهيل العمراني والمساكني وبن سالم لتعويض أكوستا

لا حديث هذه الايام في جوهره الساحل الا عن الوجه الذي سيظهر به النجم في الجوله الثالثه لدور مجموعتي كإس إلـ«كاف».. بعضهم ابرز تفاؤله مؤكدا ان الفريق يملك من الخبره ما يؤهله لتخطي عقبه الاهلى المصري بسلام في حين اكتفي البعض الاخر بتعليق الحكم الي يوم السبت القادم معتبرا ان هذا اللقاء جاء في غير وقته خاصه وان النجم سيعرف عده غيابات بارزه ومؤثره للغايه لاسباب صحيه واخري تاديبيه.

وبين هذا وذاك تواصل المجموعه استعداداتها علي نسق حثيث والرغبه تحدو جميع الاطراف لتحقيق نتيجه ايجابيه لا تقل عن نقطة التعادل، لاجل ذلك كان التركيز علي معالجه الجانب التطبيقي كان العلامه البارزه في هذه التحضيرات سعيا الي تدارك الغيابات والنقص في الرصيد البشري المؤهل لخوض مباراه السويس.

يبدو ان متوسط الميدان الهجومي المهدي سعاده لم يتخلص من اثار الاصابه العضليه التي تعرض لها منذ اواخر الموسم الماضي بدليل ان فتره تاهيله طالت اكثر من اللزوم رغم خضوعه الي عنايه طبيه مكثفه وسوف يكون مره اخري خارج المجموعه التي سيعول عليها فوزي البنزرتي وبالتالي لن يشارك في رحله الغد الي مصر.

يبذل الاطار الفني قصاري جهده لتاهيل الثنائي امير العمراني وايهاب المساكني بدنيا ووضعهما تحت تصرف فوزي البنزرتي في لقاء السبت القادم في ملعب السويس وقد تاكد لدينا ان اللاعبين المذكورين سيتم التعويل عليهما اثناء اللعب ووفق تطورات النتيجه الحاصله بين الشوطين.

اظهرت تمارين عشيه امس ان المنتدب الجديد هيثم بن سالم الذي يجيد اللعب في اكثر من مركز في الخط الامامي سيوفر عده حلول للفريق في الهجوم الذي يشكو نقصا فادحا في ظل الغيابات العديده بسبب عقوبه بغداد بونجاح ودياغو اكوستا.. كل الذين يعرفون امكانات هذا اللاعب اجمعوا علي ان بن سالم مهاجم متكامل يلعب في كل مراكز وخطوط الهجوم علي اليمين وعلي اليسار وخلف بقيه زملائه المهاجمين ولاجل ذلك ينوي فوزي البنزرتي التعويل عليه ليكون بديلا للاجنبيين بونجاح واكوستا..

والسؤإل ألمطروح: هل ينجح هيثم في استثمار هذه الفرصه ويؤكد للجميع انه جدير باللعب كاساسي في تشكيله النجم؟.. هذا ما سيكتشفه الجميع مساء السبت القادم.

من بين العناصر الوافده من فريق النخبه والتي حرص الاطار الفني علي ان تواصل التدرب مع فريق الاكابر نذكر متوسط الميدان الدفاعي وجدي كشريده الذي يجيد اللعب ايضا كظهير ايمن.. توفره علي امكانات بدنيه وفنيه هائله جعلت الاطار الفني يفكر في ترسيمه في القائمه الافريقيه ليكون بذلك المكان السادس من نصيبه.

مع اقتراب موعد سفر النجم الي مصر رشحت اخبار مفادها ان الوفد الذي سيضم في صفوفه 31 فردا من بينهم 18 لاعبا قد يقضي ليله الغد في احد نزل القاهره قبل التحول يوم الجمعه الي مدينه السويس التي تبعد قرابه 100 كلم.

من جهه اخري تشير اخر الاخبار ان اداره الاهلي المصري خصصت منتجع العين السخنه كمقر لاقامه وفد النجم الساحلي وهي منطقه سياحيه معروفه تشبه الي حد بعيد جهه القنطاوي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا