برعاية

الأولمبي الباجي:غياب الترشحات يؤجل الجلسة الانتخابية الى نهاية جويلية

الأولمبي الباجي:غياب الترشحات يؤجل الجلسة الانتخابية الى نهاية جويلية

تاكيدا لما انفردت به «الشّروق» لم يكتب للجلسه العامه الانتخابيه الاستثنائيه ان تنعقد وهي التي كانت مبرمجه الي يوم الاحد 19 الماضي وذلك بسبب غياب ترشّحات لرئاسه الجمعيه .

المنخرطون الذين حضروا لم يتجاوز عددهم السّبعه وقد فاجاهم قرار تاجيل الجلسه دون صدور بلاغ واعتبروا ذلك قرارا مقصودا من الرئيس الحالي لفرض الامر الواقع واستدلّوا علي ذلك بغياب الهيئه المديره واللّجنه المستقله المشرفه علي الانتخابات حيث حضر فقط ممثل المندوبيه الجهويه للرياضه والكاتب العام لاداره الأولمبي الباجي وعدل منفذ كان قد ارسل من قبل الهيئه المديره وقد تمسّكوا بضروره تحرير محضر من قبل عدل التنفيذ الموجود يؤكّد عدم انعقاد الجلسه .

السيد يوسف البوكاري رئيس الاولمبي الباجي قام بالدّعوه الي جلسه عامّه استثنائيه انتخابيه للمرّه الثانيه وذلك في اشاره الي عدم رغبته في مواصله المشوار علي راس الاولمبي وسيكون تاريخ انعقادها مبرمجا الي يوم الجمعه 31 جويليه القادم وسيفتح تبعا لذلك باب الترشح للهيئه الجديده وكذلك الانخراطات ليبقي السّؤال مطروحا.. هل ينتهي مسلسل البحث عن رئيس للنادي في ظلّ تردّد اكثر من اسم علي تحمّل المسؤوليه وهل تحمل الايّام القادمه قائمه في اسماء مترشّحين جدد خاصّه وانّ عامل الوقت قد بدا ينفد وهو ما قد يؤثّر علي مستوي التحضيرات والاعداد للموسم القادم والذي سيكون اصعب من سابقه وهو ما يخشاه الاحباء .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا