برعاية

لاعبون لم ينصفهم الميركاتو

لاعبون لم ينصفهم الميركاتو

** هذا المقال مقدم من فريق ابداع 360، وهو فريق من الكتاب المميزين الناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي، من غير العاملين بشكل دائم في المجال، حيث وجدوا في هذا الفريق مظله تخرج افضل ما لديهم لينشروا افكارهم ويفيدوا الجمهور العربي.

شهد سوقُ الانتقالاتِ الصيفيهِ تغيراتٍ كثيرهٍ في الانديهِ الاوروبيهِ الكبيره فخرجَ لاعبون ذو تاريخ كبير امثال تشافي وكاسياس وبيرلو وجيرارد ، وشهد الميركاتو ضربات قويه كانتقال أردا توران لبرشلونه وماندزوكيتش لليوفي وستيرلينغ لمان سيتي و شفاينشتايغر لليونايتد وقرب انتقال أرتورو فيدال للبايرن ميونخ .

لكن في السوق الاوروبيه هنالك لاعبونَ اصحابُ امكانياتٍ عاليه لكنها اما احتياطيه في فريقها او مهمشه اعلامياً .

يواجه النجم الاسباني ايسكو مشكله في فرض نفسه في تشكيله ريال مدريد المدججه بالنجوم ، لكنه يعتبر البديل الاول والمعوض الرئيسي للاعبي الوسط في الفريق .

بالرغم من وجوده علي مقاعد الاحتياط الا ان ايسكو يجد له متابعين في الميركاتو فتجد انديهً كبيره كاليوفي ومان سيتي وليفربول يتنافسون علي خدمات صانع الالعاب الاسباني مع ضمان اللعب كاساسي مما يساعد ايسكو علي الوجود مع منتخب بلاده في يورو 2016 في فرنسا

صاحَبَ انتقال الجناح البرازيلي الي باريس سان جيرمان ضجه كبيره لان الفريق الباريسي ضم لاعباً مميزا في فنياته ، لكن الرياح لم تاتي كما تشتهي سفن اللاعب البرازيلي فبعد قدوم لوران بلان لقياده الفريق لازم لوكاس مورا مقاعد الاحتياط ونتيجه لذلك لم يستدعي للمنتخب البرازيلي في كوبا اميركا الاخيره .

لذلك يجب علي مورا تغيير الاجواء والابتعاد عن العاصمه الفرنسيه باريس لاعاده احياء مسيره اللاعب المميز.

كابيتانو نابولي مارك هامسيك من افضل اللاعبين المحاربين في كره القدم الحديثه لاعب قيادي وصاحب مهاره مميزه في الاحتفاظ الجيد بالكره وفي صناعه اللعب ، مارك احد ثلاثي الرعب لفريق نابولي مع كافاني ولافيتزي لكنهم تركوه وحيداً في ملعب السان باولو ، لاعب ظلم اعلامياً فلم تسلط عليه الانديه الكبيره الاضواء لكنه الان وصل لمرحله كبيره من النضج الكروي تخوله للعب دور القياده في احد فرق الصف الاول في اوروبا .

حان وقت الرحيل للاعب البوسني دزيكو عن فريقه مان سيتي فبعد انضمام ستيرلينغ ووجود بوني واغويرو اصبحت فرص لعب المهاجم القناص شبه معدومه ، ولعل ابرز الخيارات لهداف فولسبورغ الالماني سابقاً هو الانضمام الي زميله بيانتش لاعب المنتخب االبوسني في نادي روما الايطالي الذي يبحث عن مهاجم كلاسيكي شبيه بطريقه لعب دزيكو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا