برعاية

أخبار الترجي الرياضي :أكثر من 10 مليارات لبناء «فريق الأحلام»، و أنيقو يريد «كوليبالي»

أخبار الترجي الرياضي :أكثر من 10 مليارات لبناء «فريق الأحلام»، و أنيقو يريد «كوليبالي»

قدمت هيئه المدب تضحيات ماليه تفوق كل التوقعات من اجل القيام بانتدابات نوعيه من شانها ان تنهض بشيخ الانديه التونسيه وتمكنه من فرض الوانه وسيطرته بالطول والعرض علي المسابقات المحليه والقاريه في ظرف زمني معقول.

الوقائع تؤكد ان هيئه المدب انفقت اموالا طائله في سوق اللاعبين. الترجي تعاقد مع «فيلق» من العناصر الدوليه وهو ما اسعد المحبين في انتظار المزيد من المنتدبين خلال الايام القادمه مع الـتاكيد في الميدان. فريق «باب سويقة» جلب احسن اللاعبين الصاعدين وعزز صفوفه ايضا ببعض اصحاب الخبره امثال شمام والرقيعي ويكون بذلك قد قطع مرحله مهمه علي درب اعاده البناء و»الاعمار» بعد ان افل نجم عده عناصر امثال الدراجي و»افول» وجابر والعكايشي و»يانيك» وبن منصور...

النفقات الكبيره للترجيين علي اللاعبين لا تحتاج الي ادله وبراهين. الارقام الرسميه التي تحصلت عليها «الشروق» تؤكد بان النجم الجديد في مركب حسان بلخوجه وهو فخرالدين بن يوسف غنم مليارا و350 الف اورو(حوالي 3 مليارات بالعمله المحليه) بمجرد ان تقمص ازياء شيخ الانديه التونسيه ليكون بذلك اغلي صفقه تنجزها انديتنا في «الميركاتو» الحالي (دون اعتبار مناب ماتز الفرنسي ونصيب النادي الصفاقسي). مصادرنا التي لا يرقي لها الشك تفيد بان ادم الرجايبي القادم لتوه من عاصمه الجلاء سيتحصل علي مليار و250 مليونا بالعمله التونسيه ليكون ثاني ارفع انتداب في الترجي والبطوله التونسيه. الارقام الرسميه تؤكد ان الترجي انفق ايضا 760 مليونا لجلب المشاني من بنزرت. المعطيات الرسميه والتقريبيه تؤكد ان هيئه المدب خصصت ما لا يقل عن 10 مليارات لابرام الصفقات وبناء فريق «الاحلام» دون احتساب التعب الكبير الذي تكبده اهل الدار علي غرار زياد التلمساني ووليد العارم اثناء المفاوضات العسيره مع بعض اللاعبين وجمعياتهم ولكم في صفقه بن يوسف احسن دليل علي ما نقول.

رغم النفقات الضخمه التي خصصها الترجيون للقيام بالانتدابات التي شملت اغلب المراكز تقريبا فان هيئه المدب لم تغلق بعد ملف الصفقات. الفريق يواصل البحث عن مهاجم بمواصفات معينه وحبذا لو يكون نسخه مطابقه للاصل من النيجيري «مايكل» اوالكامروني «يانيك».

يتمتع الايفواري «فوسيني كوليبالي» بامكانات فنيه وبدنيه معترف بها. «كوليبالي» دفع في وقت سابق ضريبه التخمه التي كان يعاني منها الترجي علي مستوي الاقدام المستورده (العناصر الذين تجاوزوا 21عاما). «فوسيني» خاض تجربه «اضطراريه» في باردو قبل العوده من جديد الي الترجي و المعلومات القادمه من الحديقه تؤكد ان «كوليبالي» نجح في امتحان «انيقو» وانه كسب ود اهل الدار وهوما قد يساعده علي حجز مقعد هذه المره في المجموعه التي سيعول عليها مستقبلا علي الصعيد المحلي.

انطلقت مساء امس الاول في الحديقه «ب» تحضيرات الترجيين لمواجهه الماليين يوم السبت القادم في رادس. تمارين الفريق شهدت عوده المدافع المحوري شمس الذين الذوادي الذي تغيب لفتره طويله عن الميادين لاسباب صحيه.

قام الترجي الرياضي بالاجراءات الاداريه الضروريه لتاهيل المنتدب الجديد فخرالدين بن يوسف من الناحيه القانونيه. بن يوسف سيكون اللاعب الاخير في القائمه الافريقيه التي يعول عليها الفريق في كاس الكنفدراليه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا