برعاية

لاعب "مدريدي" يرد بقوة على انتقادات مورينيو لصفقة كاسياس

لاعب "مدريدي" يرد بقوة على انتقادات مورينيو لصفقة كاسياس

رد لاعب فريق ريال مدريد السابق، الاسباني مانولو سانشيز علي انتقادات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للراتب الذي سيتقاضاه الحارس آيكر كاسياس، المنتقل حديثاً لصفوف بورتو البرتغالي قادماً من ريال مدريد.

ولم يفوت المدافع الاسباني المعتزل البالغ من العمر (50) عاماً الفرصه للرد بقوه علي المدرب الحالي لفريق تشلسي الانجليزي وريال مدريد سابقاً، وذلك بعد الانتقادات اللاذعه التي وجهها الاخير تجاه نادي بورتو البرتغالي تعقيباً علي الراتب الذي سيتقاضاه كاسياس مع فريقه البرتغالي الجديد.

ونشر اسطوره النادي الملكي علي صفحته الرسميه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريده للرد علي مورينيو، ذكره فيها بايامه التي قضاها مع ريال مدريد، وكان حينذاك يتقاضي راتباً عالياً مع النادي الملكي، علي الرغم من ان اسبانيا كانت تعاني من ازمه ماليه واقتصاديه في نفس الوقت.

مانولو سانشيز الذي بدا اللعب مع ريال مدريد في عام 1983 واعتزل في عام 2001، حصد العديد من الالقاب الاوروبيه والمحليه مع الريال، كما يعتبر اكثر لاعب مثّل الريال سابقاً كتب تغريده نشرتها صحيفه "الموندو ديبورتيفو" الكتالونيه ايضاً قال فيها: "من المثير للاهتمام ان ياتي مورينيو الي مدريد، علي الرغم من الازمه الماليه في بلادنا... كاسياس رحل كذلك الي البرتغال لاسباب وجيهه ايضاً...".

وكان المدرب مورينيو قد اثار عاصفه من الجدل حين صرح حول راتب كاسياس ولاعبين اخرين في البرتغال التي تمر بمشاكل اقتصاديه بالقول: "بورتو سيدفع راتباً كبيراً لايكر كاسياس 3.5 ملايين يورو اعلي راتب للاعب في البرتغال... كره القدم هنا تنافي كل شيء، بلدنا يعاني من مشاكل اجتماعيه وسياسيه واقتصاديه، والضرائب مرتفعه، والكثير من الناس لديهم مشاكل متعلقه بالتعاقد".

يذكر ان جوزيه مورينيو كان يتصدر قائمه "اغني مدربي الكره في العالم"، براتب سنوي بلغ 14.8 مليون يورو، وهو صاحب اعلي راتب في الدوري الانجليزي لمدرب، وكان الموسم الاخير له مع الريال شاهداً علي العديد من المشكلات بينه وبين الحارس ايكر كاسياس الذي جلس حبيساً لدكه البدلاء في عهد "سبيشل ون".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا