برعاية

بالفيديو.. المصري صبحي يسجّل هدفاً على طريقة مارادونا

بالفيديو.. المصري صبحي يسجّل هدفاً على طريقة مارادونا

سجل رمضان صبحي، لاعب المنتخب الاولمبي المصري، هدفاً رائعاً علي طريقه الاسطوره الارجنتينيه مارادونا، وذلك في شباك المنتخب الاوغندي، في المباراه التي جمعت المنتخبين مساء السبت، في ذهاب التصفيات الافريقيه المزدوجه المؤهله لكاس افريقيا تحت 23 سنه، ولدورة الألعاب الأولمبية التي ستستضيفها مدينه ريو دي جانيرو البرازيليه العام المقبل.

وتمكن صبحي من احراز الهدف الثالث من اهداف منتخب بلاده الاربعه، التي اكتسح فيها ضيفه الاوغندي، من مجهود فردي رائع، في المباراه التي استضافها ملعب برج العرب بالاسكندريه.

ويحتاج المنتخب المصري للتعادل علي اقل تقدير، او الخساره باقل نتيجه من التي سجلها او حتي الفوز باي نتيجه في مباراه الاياب، التي ستجري في اوغندا في الاول من الشهر المقبل، كي يضمن تاهله رسمياً لبطوله كاس افريقيا تحت 23 سنه، التي ستقام في السنغال خلال شهر ديسمبر/ كانون الاول المقبل، علي ان تصعد المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثه الاولي للاولمبياد، في حين يخوض المنتخب الرابع مباراه ملحق مع نظيره في قاره اسيا.

واستلم صبحي كره رائعه من زميله احمد رفعت، ودخل بها منطقه الجزاء الاوغنديه، حيث راوغ اثنين من مدافعي منتخب اوغندا، قبل ان يراوغ حارس المرمي، ويسدد الكره بكل اريحيه في الشباك، قبل 10 دقائق من نهايه المباراه.

وتداول نشطاء ومغردون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الذي ظهر فيه صبحي وهو يسجل الهدف علي طريقه مارادونا، حيث نال هذا الهدف اعجاب الجميع، نظراً لجماليته وللمهاره الرائعه التي سجل من خلالها اللاعب الشاب.

ويعد صبحي، الذي يبلغ من العمر 17 عاماً، من ابرز المواهب المصريه في الوقت الحالي، حتي ان العديد من الانديه الاوروبيه، وعلي راسها ارسنال الانجليزي، وروما الايطالي، واندرلخت البلجيكي، سارعت من اجل التعاقد معه، لكن ناديه الاهلي رفض كل هذه العروض.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا