برعاية

أسماء نتطلع لمشاهدتها الموسم المقبل

أسماء نتطلع لمشاهدتها الموسم المقبل

** هذا المقال مقدم من فريق ابداع 360، وهو فريق من الكتاب المميزين الناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي، من غير العاملين بشكل دائم في المجال، حيث وجدوا في هذا الفريق مظله تخرج افضل ما لديهم لينشروا افكارهم ويفيدوا الجمهور العربي.

انقضي موسم كروي اخر برزت خلاله اسماء و استطاعت فرض نفسها بشكل جيد و قادت انديتها نحو الالقاب و منصات التتويج و اسماء اخري تالقت و انتقلت لانديه القمه , و اسماء خيبت الامال و لم تقدم ما كان منتظرا منها , و هنا نسلط الضوء علي بعض من تلك الاسماء التي نتطلع بكل تاكيد لمشاهدتها الموسم المقبل

- لويس انريكي : موسم صعب عاشه اللوتشو في بدايته فبعد هزيمه الكلاسيكو القاسيه اتت حادثه الانويتا و الخساره من سوسيداد ليصطدم المدرب بنجم الفريق الاول ليونيل ميسي و يحدث الخلاف الكبير بينهما الذي تحدثت عنه الصحف , و ليكون انريكي قريبا جدا من الاقاله , و لكنه عاد من بعيد ليسير علي خطي بيب جوارديولا و يتوج بثلاثيه تاريخيه لم يتوقعها اشد مشجعي البارسا تفاؤلا , و رغم لمسه لوتشو الواضحه علي الفريق نسب البعض الفضل الي ليونيل ميسي و انه من حمل الفريق علي كتفيه و قاده نحو الالقاب الثلاثه , فهل سيتسمر انريكي في حصد النجاحات و اكمال الطريق نحو السداسيه خصوصا ان الموسم الاصعب لاي مدرب هو الموسم الثاني ؟ ايام قليله و نري ذلك .

- ليونيل ميسي : موسم خرافي للبرغوث الارجنتيني , 59 هدفا و 26 تمريره حاسمه و ثلاثيه تاريخيه , و اهداف و مهارات خرافيه كانت كفيله لتعيد ميسي للتربع علي عرش الكره , لكن بعد الهزيمه من التشيلي في نهائي الكوبا امريكا صرح اغلب لاعبي المنتخب الارجنتيني بان ميسي يمر بحاله حزن و انهيار , و لم ترحمه الصحف المحليه بل طالبته بالاعتزال الدولي و سحب شاره القياده منه , فهل ستؤثر هذه الصدمه علي الساحر الارجنتيني ام انه سيستمر في قياده البرسا لنجاح تلو الاخر .

- رفائيل بنيتيز : موسم مخيب قضاه بنيتيز مع نابولي و خسر فيه بطاقه العبور لدوري الابطال في الرمق الاخير من المباراه امام لاتسيو لياتي قرار تعيينه علي راس القياده الفنيه للنادي الملكي , قرار لاقي معارضه كبيره من اللاعبين و الجماهير علي حد سواء الذين دعموا بقاء كارلو انشيلوتي , فهل سيستطيع بينيتيز قياده الميرينغي نحو الالقاب و كسب ود اللاعبين و الجماهير ام انه سيخرج من الباب الضيق للنادي الملكي ؟ .

- غاريث بيل : القاطره الويلزيه و اغلي لاعب في التاريخ , احرز بيل الموسم المنصرم 17 هدفا و قام ب 10 تمريرات حاسمه لكن تلك الارقام لم تكن كافيه لتنتشله من تحت مقصله الصحف المدريديه التي طالبته بالرحيل عن النادي الملكي وسط اشاعات ترددت بوجود خلافات مع زملاءه بالفريق و خصوصا نجم الفريق الاول كريستيانو رونالدو , لكن بيل اعلن التحدي و اصر علي البقاء , فهل سيستطيع اثبات جدارته و كسب التحدي الموسم المقبل ام ستكون تلك نهايه القصه ؟

- لوتشيانو فيتو : موسم مميز للغايه للمهاجم الارجنتيني الشاب مع نادي الغواصات الصفراء فياريال احرز خلاله 18 هدفا و قام ب6 تمريرات حاسمه لينتقل الي الفيسينتي كالديرون و اللعب تحت امره مواطنه دييغو سيميوني , فيتو اسم ينتظر منه الكثير لما يملكه من امكانيات فهل سيكون الارجنتيني الشاب قدر التوقعات ؟

- تشيرو ايمبولي : 22 هدفا احرزها المهاجم الايطالي مع تورينو قبل موسمين ليصبح اصغر لاعب بعد الاوكراني شيفشينكو يتوج هدافا للكاليتشو و ليختاره يورغن كلوب لتعويض رحيل ليفاندوسكي الي البايرن , لكن ارقام ايمبولي جاءت مخيبه للغايه مع البروسيا دورتموند , فلم يحرز فقط سوي 7 اهداف و خرج خالي الوفاض دون القاب . انتقل ايمبولي مؤخرا الي نادي اشبيليه علي سبيل الاعاره , فهل يكون النادي الاندلسي محطه انطلاق المهاجم الشاب من جديد ؟ .

- يفين كونوبلاينكا : اسم لم يسمع به الكثيرون , لكنه تالق للغايه و كان نجم فريقه دينبرو الاوكراني و كان له دور رئيسي في وصول الفريق لنهائي اليوروبا ليغ , الجناح الاوكراني ينتظر منه الكثير ليقدمه مع اشبيليه خصوصا انه يمتلك قدرات كبيره , كونوبلاينكا اسم نتطلع بكل تاكيد لمشاهدته الموسم المقبل .

- راديميل فالكاو : النمر الكولومبي قدم موسما مخيبا للغايه مع الشياطين الحمر محرزا 4 اهداف فقط و قام كذلك ب 4 تمريرات حاسمه , فالكاو سيلعب الموسم المقبل ضمن صفوف البلوز تشيلسي و تحت قياده جوزيه مورينهو الذي يعرف جيدا كيف يخرج افضل ما في لاعبيه , فهل نتوقع عوده الوحش الكولومبي لمستواه المعهود الموسم المقبل ؟

- رحيم ستيرلينج : المهاجم الشاب الذي كان يتوقع له قياده خط هجوم الريدز في المستقبل رفض البقاء و اعلن التمرد لينتقل الي المان سيتي في صفقه قياسيه و يصبح اغلي مهاجم شاب في تاريخ اللعبه , ارقام ستيرلينج تبدو عاديه للغايه , ستيرلينج احرز 7 اهداف و قام ب 7 تمريرات حاسمه في 43 مباراه شارك بها , رقم الصفقه الكبير سيضع الضغط علي اللاعب لاثبات استحقاقه هذا المبلغ , فهل سيحول ستيرلينج تلك الضغوطات الي نجاحات ام ستكون تلك الضغوطات سببا في فشله ؟

- بيتر تشيك : بعد 12 عاما قضاها اسطوره تشيلسي داخل اروقه النادي انتقل مؤخرا للغريم اللندني الاخر ارسنال , صفقه تبدو مثيره و غريبه نظرا للعداء الكبير بين الناديين و كذلك بين مورينهو و فينغر , و بكل تاكيد نتوق لمشاهده تشيك الموسم المقبل بقميص الجانرز خصوصا في الستامفورد بريدج .

- انخيل دي ماريا : الجناح الارجنتيني اغلي صفقه في تاريخ البريمير ليج , و اكثر من قام بتمريرات حاسمه ضمن صفوف الشياطين الحمر ب 10 تمريرات , لكنه لم يقدم ما يبرر قيمه صفقته التاريخيه و كذلك لم ينل ثقه مدربه فان غال الذي اجلسه احتياطيا بعد ذلك , و لكن مع الصفقات الجديده للمان يونايتد هل يعود دي ماريا لتالقه المعهود ؟

- باستيان شفانتيشتايغر : 17 عاما قضاها النمر الالماني في صفوف النادي البفاري لينتقل مؤخرا الي صفوف الشياطين الحمر بعد رحله طويله و مليئه بالنجاحات مع البايرن , البعض انتقد صفقه شفايني نظرا لعمره الكبير نسبيا (31 عاما) و اصاباته التي كثرت مؤخرا خصوصا و انه اتي الي دوري يعتمد بالاساس علي القدرات البدنيه , فهل سيكون النمر الالماني قدر التوقعات و التحدي و يثبت انه مازال بامكانه العطاء لفتره طويله مع مدربه السابق ؟

- ممفيس ديباي : الجناح الهولندي الطائر و هداف ايندهوفن السابق برصيد 25 هدفا يملك امكانيات كبيره للغايه , و الكثيرون يشبهوه بنجم المان يونايتد السابق كريستيانو رونالدو في سرعته و قدراته البدنيه و تسيدادته البعيده و ركلاته الحره , ديباي يملك فرصه كبيره جدا لكتابه اسمه ضمن النجوم التاريخيين للشياطين الحمر .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا