برعاية

بالفيديو.. خوان ماتا يقدّم "فاصلاً مهارياً" ضحيته المدافع جونز

بالفيديو.. خوان ماتا يقدّم "فاصلاً مهارياً" ضحيته المدافع جونز

قدّم نجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، خوان ماتا، فاصلاً مهارياً فنياً خلال تدريبات فريقه الذي يستعد للموسم الجديد من خلال مشاركته في بطوله كاس الابطال الدوليه الوديه المقامه في سياتل الاميركيه.

وكشف لاعب الوسط الاسباني عن مهاراته الفنيه في المراوغه حين تمكن من تخطي زميله في الفريق، المدافع فيل جونز، بطريقه مهاريه قبل ان يسجل هدفاً في شباك الحارس دي خيا.

ونشرت صحيفه "مترو" البريطانيه فيديو للنجم الاسباني وهو يمر بشكل رائع من امام المدافع جونز ويسجل هدفاً في التدريبات وسط دهشه المدافع فيل جونز الذي لم يحرك ساكناً.

وكان الاسباني خوان ماتا قد ساهم بفوز فريقه علي نادي كلوب اميركا المكسيكي بهدف نظيف، في المباراه الاولي لمانشستر يونايتد في بطوله كاس الابطال الدوليه في الولايات المتحده.

وصنع ماتا هدف الفوز الوحيد بعدما عكس كره عرضيه نموذجيه لزميله الوافد الجديد، الفرنسي مورغان شنايدرلين، ليسجل الهدف من ضربه راس مستفيداً من عرضيه خوان ماتا.

وسيلتقي مانشستر يونايتد، الذي سيعود الي دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بعدما احتل المركز الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز، مع سان هوزيه ايرثكويكس الثلاثاء في مباراته المقبله خلال جولته في اميركا الشماليه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا