برعاية

شركة هندية تعرض 80 مليون يورو للاطاحة بـ"القطرية" من قميص برشلونة

شركة هندية تعرض 80 مليون يورو للاطاحة بـ"القطرية" من قميص برشلونة

هسبورت: مُتابعه * الجمعه 17 يوليوز 2015 - 09:00

من جديد يبدو اللعب واضحا علي وتر الراعي الجديد لقميص برشلونة ولكن هذه المره ليست من المحامي خوان لابورتا المرشح علي مقعد الرئاسه ولكن من منافسه الاقل حظا اغوستو بينيديتو.

ونشرت صحيفه سبورت المقربه من دوائر صنع القرار في برشلونه ان التحركات واسعه في اتجاه البحث عن راعي لقميص الفريق يفوق المبلغ الذي قدمته الخطوط الجويه القطريه للرعايه وهو ما يساهم في احراج خوسيه ماريا بارتوميو المرشح علي الرئاسه الذي اكد ان العرض القطري هو الافضل ولم يات اي عروض اخري يمكن قبولها.

ويحق للرئيس الجديد لبرشلونه الغاء عقد الرعايه الموقع بين النادي والخطوط الجويه القطريه وفقا للاتفاق المبرم بينهما وهو ما زاد من حماس المرشحين للبحث عن عروض افضل يمكن ان تدخل المنافسه.

واكد بينديتو في تصريحات نشرتها صحيفه سبورت ان هناك شركه انكليزيه براس مال هندي يمكن ان تتقدم بعرض لرعايه قميص برشلونه برقم يقترب من 80 مليون يورو وهو مبلغ يفوق ما دفعته احدي شركات السيارات لمانشستر يونايتد من اجل رعايته.

واوضح بينديتو ان الشركه الهنديه للتجاره والتي تمتلك العلامه التجاريه لاحد مشروبات الطاقه الشهيره يمكن ان تدفع هذا الرقم الكبير من اجل رعايه الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا