برعاية

أخبار الترجي الرياضي :«كروز» يغادر، عيون فرنسية تلاحق بن شريفية وتباين حول «سوكاري»

أخبار الترجي الرياضي  :«كروز» يغادر، عيون فرنسية تلاحق بن شريفية وتباين حول «سوكاري»

وسط غيابات كبيره بسبب التزامات العديد من اللاعبين مع المنتخب الاولمبي انطلقت ليله امس الاول تحضيرات فريق «باب سويقة» لبقيه المواعيد القاريه المحليه في مقدمتها كاس الكنفدراليه وكأس تونس.

الترجي الرياضي انفق اموالا طائله لانتداب ترسانه من اللاعبين الدوليين والواعدين وهو ما يعني نظريا ان الفريق قطع المرحله الاهم والاصعب علي درب بناء جمعيه عتيده قادره علي فرض نفسها بقوه في الصعيدين المحلي والقاري. الترجي يكاد يغلق ملف الانتدابات رغم ان السوق الأنتقالات فتحت لتوها ابوابها وهو ما سيساعده حتما علي كسب معركه الوقت خاصه ان «جوزي انيقو» تعهد بان يبدا الفريق في جني الثمار في اقرب الاجال ومن المؤكد ان الترجيين ياملون ان تتحقق وعود ابن مرسيليا مع انطلاق سباق البطوله المحليه في سبتمبر القادم. الترجي الرياضي قام الي حد الان باكثر من المطلوب علي مستوي الانتدابات ولم يبق سوي توفير الانسجام الضروري بين اللاعبين واختيار التركيبه المثاليه التي بوسعها ان تكون النواه الاساسيه لـ»فريق الأحلام». المسؤولون علي راسهم حمدي المدب اوفوا بوعودهم للجماهير الصفراء والحمراء وجلبوا «واردات» بالمليارات واصبحت المسؤوليه الان ملقاه علي «انيقو» واللاعبين بالدرجه الاولي.

كان من المتوقع ان يشارك بن يوسف حصه ليله امس الاول غير انه تخلف ومن المنتظر ان يكون قد ظهر البارحه في تمارين شيخ الانديه التونسيه.

8 لاعبين مع المنتخب الاولمبي

مستقبل الترجي زاهر ما في ذلك شك. الفريق انتدب الي حدود يوم امس 10 لاعبين بين محليين واجانب. الوافدون الجدد يملكون جميع المؤهلات الفنيه البدنيه لتقديم المطلوب لفريق «باب سويقه» والاهم من ذلك ان السواد الاعظم من المنتدبين للمنتخبات الوطنيه وهم في اوج الشباب والعطاء. هذه الحقيقه يؤكدها الحضور القوي للترجيين في المنتخب الاولمبي الذي وجه اطاره الفني الدعوه لـ 8 عناصر من الترجي منهم 3 منتدبين جدد. الترجي وضع علي ذمه المنتخب الاولمبي العابدي والجويني والجلاصي والشعلالي والنغموشي والرجايبي والمشاني والقروي.

كره القدم ليست بالعلم الصحيح. الصفقات التي تبرمها الجمعيات قد تنجح احيانا وقد تفشل في بعض الاحيان. الترجي علق امالا عريضه علي البرازيلي «مانيو كروز» لحظه وصوله في «الميركاتو» الشتوي الي مركب حسان بلخوجه وسط ضجه اعلاميه. بمرور الايام اتضح ان «مانيو» لا يمكن الا ان يكون ضمن قائمه اللاعبين الذين فشلوا مع الفريق امثال الغاني «كلوتي» والفرنسي التشادي «دافيد بوقال» والمالي «كوليبالي»... اليوم يحزم «كروز» حقائبه ويعود الي البرازيل بعد ان فسخ عقده مع النادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا