برعاية

فان غال يعيد فالديز إلى الموت السريري مجددا

فان غال يعيد فالديز إلى الموت السريري مجددا

خاص - يورو سبورت عربيه

منذ ان رحل الاسباني فيكتور فالديز عن برشلونة الإسباني وهو يمر بمرحله فقدان وزن وخاصه ان الاصابه في بقطع في الرباط الصليبي الموسم قبل الماضي كانت عاملا في تراجع مستواه في الفتره الاخيره.

وبعد طول انتظار انضم فالديز الي لمانشستر يونايتد بعد جوله من المفاوضات في الوقت الذي كان سيرحل فيه الي ليفربول وقبلها موناكو بعد ان اعاقت الاصابه اللاعب في الانتقال الي اي منهما.

وكان قرار اللاعب هو الذهاب الي أولد ترافورد ولكن رفض اللاعب خوض اي مباراه مع الفريق الرديف في الوقت الذي يري فيه فالديز ان فكره الحارس الاحتياطي لا ترقي الي تاريخه مع برشلونه.

ولكن نسي اللاعب ان رحيله عن برشلونه اغلق صفحه التاريخ الناصع خاصه انه تسرع في الاعلان عن قرار الرحيل من برشلونه قبل نهايه الموسم قبل الماضي وهو ما زاد من مشاكله بسبب الاصابه بالرباط الصليبي خاصه ان النادي بدا التفكير في اسماء جديده وبالفعل تعاقد مع الحارس الالماني تير شتيغين في صفقه انتقال حر كما ضم الحارس المخضرم لمنتخب تشيلي وريال سوسيداد كلاوديو برافو.

وامام التعاقدات الجديده كانت فكره استعاده فالديز وضمه من جديد لبرشلونه صعبه خاصه ان تقرير صدر من موندو ديبورتيفو اكد خلالها توقيع اللاعب لفريق موناكو الفرنسي ولكن الاخير الغي تعاقده بسبب الاصابه بالصليبي ليعود اللاعب لنقطه الصفر من جديد للبحث عن ناد يضمه.

رسيماً: مانشستر يونايتد يضم فالديز في صفقه انتقال حر

تقارير تُقرب فالديز من بايرن ميونخ بسبب ازمه الاصابات‎

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا