برعاية

توم وجيري لن يمشوا وحدهم ... هكذا تقول السوق

توم وجيري لن يمشوا وحدهم ... هكذا تقول السوق

مستشار الانتقالات، فقره يوميه من موقع سبورت 360 خلال فتره الانتقالات، نناقش فيها اخر اخبار السوق وعلاقتها بالانديه الكبري في اوروبا.

اتلتيكو مدريد حسم صفقه جاكسون مارتينيز قبل اسبوعين، لكنه اعلن عنها رسمياً يوم امس الاربعاء، ليواصل تاكيد قدراته علي الاستمراريه بشكل جيد، علي العكس من تجاربه الايجابيه السابقه التي انتهت سريعاً وبشكل كارثي مثل الهبوط بعض الاحيان.

جاكسون مارتينيز هو جزء من عمليه كبري، بدات مع المبدع الارجنتيني فييتو، واستقدام لاعب موناكو كاراسو، والمساعي الان لضم لاعب بخبره تياجو موتا، وبالتاكيد ستكون هناك صفقات اخري تتعلق بعمق خط الوسط، لان اتلتيكو مدريد فعلياً لم ينفق حتي اللحظه اي شيء من ميزانيته في ظل بيعه أردا توران وماندزوكيتش وتوبي الديرفيريلد بالاضافه لميراندا.

اشبيليه يعمل بقوه هو الاخر علي تعزيز صفوفه، فانزونزي لاعب مزعج وكونوبليانكا لاعب مبدع، ويستطيع اميموبيلي الاضافه لو تم توظيفه بشكل صحيح، وكذلك حال كاكوتا وعادل رامي، فيما يبدو عمليه رفع جوده شامله يقوم بها النادي الاندلسي مستفيداً من اموال صفقتي فيدال وباكا.

وبالنسبه للخفافيش العائدين الي دوري ابطال اووربا من جديد، فالاولويه كانت الحفاظ علي اعمده الفريق، ثم تم التعزيز من خلال صفقه البلجيكي من اصول مغاربيه زكريا بقالي، ودانيلو باربوسا القادم من براغا البرتغالي بسمعه طيبه، والمهاجم الشاب المزعج سانتي مينا القادم من سلتا فيجو، في حين تم تحويل اعاره اندري جوميز الي صفقه انتقال كامل، وكذلك الحال مع كانسيلو.

بالتاكيد، مساعي فالنسيا واشبيليه واتلتيكو مدريد لا تهدف بشكل رئيسي للفوز بلقب الدوري، وان كان قد فعلها اتلتيكو في 2013-2014، فهم يسعون بشكل اكبر للتاهل الي دوري الابطال، وكذلك يريدون التاديه جيداً في البطولات الاوروبيه، لكنهم ومن خلال هذه المساعي قد يحققون اموراً اخري.

اهم الامور التي قد تتحقق بالتاكيد اجبار توم وجيري علي عدم الاقتتال بينهما فقط، ففي حال ادت هذه الصفقات كما هو متوقع لها، فانهم سيخلقون ازعاجاً اعلي من صوت الفوفوزيلا الجنوب افريقيه، وسوف يجعلون توم وجيري يشتبكون مع اخرين، ولن يمشوا وحدهم ابداً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا