برعاية

نتائج العدائين العرب في صباح اليوم الأول من بطولة العالم لألعاب القوى فتيان

نتائج العدائين العرب في صباح اليوم الأول من بطولة العالم لألعاب القوى فتيان

انطلقت صباح اليوم الاربعاء 15 يوليوز بطوله العالم لألعاب القوى ، الخاصه بفئه الفتيان ، و التي ستقام منافساتها في المدينه الكولومبيه كالي ، الي غايه 19 من هذا شهر .

البرنامج الصباحي للبطوله كان مملوء بالعديد من السباقات الاقصائيه ، و التي شهدت مشاركه عربيه لاباس بها ، حيث تاهل البعض للادوار القادمه ، بينما هناك من فشل بحجز بطاقه التاهل .

و تمكن كل من العداء التونسي امين بوعزيزي و  الجزائري محمد بوعزيزه و المغربي عبد الكريم بن زهره من الانتقال للنهائي سباق 1500 متر بعدا مشاركتهم في المجموعه الاقصائيه الثانيه ، و دخل امين في المركز الثالث بزمن 3:52:02 د ، بينما حل محمد في المرتبه الرابعه بتوقيت قياسي شخصي و البالغ 3:52:03 د ، و المركز الخامس للمغربي عبد الكريم ب 3:52:09 د .

وفي نفس المجموعه اكتفي العداء السوداني عبد الله ابوبكر بالمرتبه الثانيه عشره و القبل الاخيره ، بزمن قدره 4:08:02 د ، و بالتالي لم يتاهل للنهائي .

و كانت التصفيه الاولي قد عرفت اقصاء العدءين المغربي اكنكام هشام الذي حل سابعا ( 3:56:60 د ) ، و الجزائري انس بنستيتي صاحب المرتبه العاشره ( 3:59:07 د ) .

و في منافسات 100 متر فتيان ، حجز العداء البحريني سعد الخالدي بطاقه الدور النصف النهائي بافضل سته اوقات في كل المجموعات الاقصائيه ، بحلوله في المركز الرابع ب 10:78 ث .

المجموعه الاقصائيه الثالثه ، لم يستطع العداء السعودي عبد الله احمد الناشري من التاهل و يكتفي بالمرتبه السابعه بتوقيت  11:24 ث .

و تسيد الرامي المصري شهاب محمد عبد العزيز المجموعه الاقصائيه الثانيه في مسابقه دفع الجله ، بعدما حقق في محاولته الاولي 20 متر و 79 سنتيمتر .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا