برعاية

فان بيرسي يلقى استقبالا حافلا لدى وصوله إلى فينرباتشي

فان بيرسي يلقى استقبالا حافلا لدى وصوله إلى فينرباتشي

تعهد المهاجم روبن فان بيرسي اليوم الثلاثاء باستعاده قوته التهديفيه ومساعده فينرباتشي علي الفوز بالالقاب مع انضمامه للفريق التركي قادما من مانشستر يونايتد في عقد يمتد لثلاث سنوات.

وارتدي فان بيرسي الزي الازرق والاصفر الخاص بوصيف بطل الدوري التركي وظهر امام الالاف من الجماهير التي اخذت في الهتاف باسمه بينما اوقد البعض منها الألعاب النارية خلال حفل التوقيع في ملعب الفريق في اسطنبول.

وقال فان بيرسي خلال مؤتمر صحفي: "يمكننا مع هذا الفريق الفوز بالالقاب. هدفي هو الفوز بالعديد من الالقاب وهو ما يمكننا القيام به في العامين المقبلين اضافه لتقديمنا اداء جيدا في اوروبا."

واضاف: "ستضيع مني بعض الفرص لكنني يمكن ان اعدكم انني ساواصل المحاوله حتي تمضي الامور قدما. احلامي ان اسجل اهدافا لـ فينرباتشي."

ولم يتم الكشف عن التفاصيل الماليه للصفقه.

وانضم فان بيرسي مهاجم هولندا البالغ من العمر 31 عاما الي اليونايتد قادما من ارسنال في صفقه بلغت قيمتها 24 مليون جنيه استرليني (36.9 مليون دولار) في عام 2012 وانهي ككبير هدافي الدوري الانجليزي الممتاز في اول موسم له في اولد ترافورد ليفوز الفريق باللقب المحلي.

الا ان فان بيرسي الذي كان علي وشك بدء الموسم الاخير له في عقده مع اليونايتد سجل 10 اهداف فقط في 29 مباراه الموسم الماضي عقب معاناته من تراجع مستواه ولياقته البدنيه.

وقال فان بيرسي انه بحاجه لاسبوعين لكي يكون في حاله مثاليه لبدء التدريبات التي تسبق الموسم.

وبسؤاله عما يشعر به مع مغادرته صفوف مانشستر قال: "لا يوجد اي مشاعر سلبيه من جانبي."

وقال: "تري ان الجميع يقدر الوقت الذي امضيته هناك. يشكل هذا امرا مهما بالنسبه لي."

وعاني فان بيرسي بسبب اصابه في الكاحل خلال الموسم الماضي. والقي اللاعب باللوم علي برنامج تدريبي محموم سبق نهائيات كاس العالم مع صراعه لكي تكتمل لياقته قبل نهائيات البرازيل ثم الافتقار لوجود راحه عقب البطوله التي اقيمت في الصيف الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا