برعاية

​مدرب إيفرتون يأمل في تجاوز خيبة الموسم الماضي

​مدرب إيفرتون يأمل في تجاوز خيبة الموسم الماضي

قال روبرتو مارتينيز مدرب ايفرتون ان نتائج فريقه المخيبه للامال في الموسم الماضي تاثرت بصعوده الي دور السته عشر في الدوري الأوروبي لكن مع ذلك يامل المدرب الاسباني في المنافسه في البطوله الاوروبيه مره اخري.

وفي اول مواسمه مع الفريق انهي ايفرتون الدوري في المركز الخامس لكنه عاني معظم فترات الموسم الماضي قبل ان ينهيه في المركز 11 بعد عروض قويه في المراحل الاخيره اعقبت خروجه من الدوري الاوروبي امام دينامو كييف. 

وابلغ مارتينيز الصحفيين اليوم الثلاثاء في سنغافوره حيث يشارك النادي في بطوله وديه: "لو كان السؤال هل اثر اللعب في الدوري الاوروبي علي مشوار فريقي في الدوري الممتاز؟ فان الاجابه ستكون نعم".

واضاف المدرب الاسباني قبل مباراته الاولي في البطوله الوديه امام ستوك سيتي غداً الاربعاء:  "الامر يكون مختلفاً تماماً عندما تلعب في اوروبا بانتظام حيث تكون وقتها علي اتم الاستعداد الذهني وتصبح في موقف يمكنك فيه التعامل مع ضغط المباريات".

ويشارك ايضاً في البطوله الاستعداديه للموسم الجديد ارسنال الانكليزي وتشكيله من نجوم كره القدم في سنغافوره.

وتابع مارتينيز: "من الناحيه النفسيه  يكون الامر صعباً .. حيث يتعين عليك مثلاً ان تذهب الي روسيا يوم الخميس وتصل بعد ظهر الجمعه لمواجهه مانشستر يونايتد علي ملعب "اولد ترافورد" يوم الاحد وهو امر يؤثر عليك نفسياً بلا ريب."

واستطرد: "لقد تعلمنا من هذا الدرس. نضجنا واصبحنا في موقف افضل. لكن هذا هدفنا. نرغب في مواجهه هذه المواقف وان نلعب في اوروبا عاماً بعد اخر." 

واضاف: "هناك خمسه فرق تستعد هذا الموسم للمنافسه علي اللقب وهناك من ثلاثه الي اربعه فرق اخري تحظي بدعم مالي قوي ستسعي للعب في اوروبا لذلك اصبح الوضع في الدوري الممتاز اكثر صعوبه لكن مع ذلك يظل اللعب في اوروبا ضمن اهدافنا". 

وتعاقد مارتينيز مع عدد قليل من اللاعبين منذ انطلاق فتره الانتقالات الصيفيه ولا يتوقع ان ياتي بلاعبين من عينه المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي تعاقد معه النادي قبل عام في صفقه قياسيه في تاريخ ايفرتون بلغت قيمتها 28 مليون جنيه استرليني (43 مليون دولار). 

ميركاتو: رسمياً شنايدرلان في اليونايتد

سيتي يتوصل الي اتفاق لضم ستيرلينغ من ليفربول

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا