برعاية

بالفيديو.. ما لم تشاهده..الصربي ديوكوفيتش يعود لتناول "عشب ويمبلدون"!

بالفيديو.. ما لم تشاهده..الصربي ديوكوفيتش يعود لتناول "عشب ويمبلدون"!

احتفل لاعب التنس الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، بطريقته الخاصه، بعدما توج بلقب بطوله ويمبلدون، بعد فوزه علي المصنف الثاني السويسري روجر فيدرر.

وبعد الفوز نظر اللاعب الصربي، البالغ من العمر (28 عاما)، الي السماء، ثم جلس علي الارض والتقط بعضا من العشب ووضعه في فمه، في مشهد يكرره المصنف الاول علي العالم من جديد.

واحتفي ديوكوفيتش، الذي اصبح اول لاعب يفوز بلقب فردي الرجال في ويمبلدون للمره الثانيه علي التوالي منذ 2007، باكل العشب مجددا، بعدما كان قد سبق له الاحتفال بذات الطريقه، حين احرز لقب بطولة ويمبلدون للتنس عقب الاطاحه بالاسباني رافاييل نادال، فقرر بشكل مفاجئ اكل جزء من العشب الموجود في الملعب، ومضغه وسط دهشه المتابعين.

وصرح ديوكوفيتش بعد تلك الحادثه بالقول: "شعرت بانني مثل حيوان. كنت اريد معرفه مذاق العشب. مذاقه جيد". مضيفا: "لقد قمت بذلك بدون تخطيط حقا، لم اخطط لفعل هذا، لم اعلم ماذا افعل بسبب الحماس والفرحه".

كما اشتهر اللاعب الصربي مرارا بطرق الاحتفال الغريبه وغير المعتاده بعد انتصاراته، اذ قام ذات مره بحلاقه شعره بالكامل عقب فوز منتخب بلاده صربيا بكاس ديفيز.

وكان ديوكوفيتش فاز علي فيدرر بثلاث مجموعات مقابل مجموعه واحده بواقع 7-6 و6-7 و6-4 و6-3 في المباراه النهائيه، ليرفع رصيده من القاب البطولات الاربع الكبري الي تسعه القاب، وتفوق في ذلك علي عدد من كبار اللاعبين، مثل اندريه اجاسي وجيمي كونورز وايفان لندل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا