برعاية

مواصلاً صفقاته الكبرى.. اليونايتد يوقع مع شنايدرلين وشفاينشتايغر

مواصلاً صفقاته الكبرى.. اليونايتد يوقع مع شنايدرلين وشفاينشتايغر

    اعلن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي امس (الاثنين) عن التعاقد مع لاعب خط الوسط الالماني باستيان شفاينشتايغر لمده ثلاثه اعوام قادماً من بايرن ميونيخ الالماني، والذي مثل الفريق "البافاري" في 500 مباراه منذ نوفمبر 2002 تمكن خلالها من تسجيل 70 هدفاً وتحقيق 20 بطوله منها ثمانيه بطولات دوري.

ومثل شفاينشتايغر (30 عاماً) المنتخب الالماني في 111 مباراه دوليه مكنته الان من تولي شاره القياده لمنتخب "المانشافت" الذي حقق معه كأس العالم الاخيره 2014 م في البرازيل.

وصرح اللاعب الالماني بعد انضمامه لليونايتد قائلاً: "مانشستر يونايتد هو النادي الوحيد الذي اغادر ميونيخ لاجله، انا بكامل استعدادي لمواجهه هذا التحدي الجديد والمثير في الدوري الذي اعتبره الاكثر تنافساً في العالم، انني اتطلع الي العمل مع لويس فان غال مرهً اخري، ولن انسي وقتي في بايرن ميونيخ، واود ان اشكر الجميع في النادي بمن فيهم المشجعون علي الذكريات الرائعه".

كما اعلن "اليونايتد" ايضاً عن ضم نجمٍ اخر، هذه المره كان متوسط الميدان الدولي الفرنسي مورغان شنايدرلين لاعب ساوثامبتون الانجليزي والذي سيرتدي قميص "الشياطين الحمر" لاربعه اعوام مقبله مع خيار التمديد لعام اخر، ولعب شنايدرلين (25 عاما) 253 مباراه سجل فيها 15 هدفا مع فريقه السابق منذُ اول ظهور له في عام 2008 م، وتمكن ايضاً من تمثيل المنتخب الفرنسي في تسع مناسبات دوليه.

وعلق اللاعب علي انتقاله في حديث للموقع الرسمي للنادي قائلاً: "يسعدني ان اكون لاعباً لمانشستر يونايتد، بمجرد ان علمت ان "اليونايتد" مهتماً بالتعاقد معي كان اتخاذ قرار الموافقه سهلاً جداً، انني اعلم ما يعنيه مانشستر يونايتد الي المشجعين في جميع انحاء العالم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا