برعاية

مانشستر سيتي .. رحلة التحول من السماوي إلى الأزرق

مانشستر سيتي .. رحلة التحول من السماوي إلى الأزرق

خاص - يورو سبورت عربيه

بعد طول انتظار حسم مانشستر سيتي الانكليزي صفقه ضم النجم الصاعد رحيم ستيرلينغ مقابل 49 مليون جنيه أسترليني بعد مفاوضات شاقه مع ليفربول بسبب اصراره علي الا يبيعه باقل من 50 مليون باوند.

ويبدو ان خساره مانشستر سيتي للقب الدوري الانجليزي الموسم الماضي بعد ان حصل تشيلسي علي اللقب دفعت اداره الفريق للتفكير في تجديد الدماء من اجل العوده مجددا للحصول علي اللقب بعد ان احتفظ به لعامين علي التوالي.

وحصل تشيلسي علي 87 نقطه ضمن بها صداره جدول ترتيب الدوري الانكليزي وحصد اللقب فيما نال السيتي المركز الثاني برصيد 79 نقطه ليحل وصيفا له.

وتبدو تحركات السيتي قويه من خلال العمل علي عقد صفقات قويه لتجديد الدماء خاصه ان لاعب الوسط الايفواري يايا توريه قد صرح في اكثر من مناسبه بان الفريق في حاجه الي ضم اسماء جديده من اجل الحصول علي لقب الدوري الانكليزي والعمل التقدم في مسابقه دوري أبطال أوروبا والتي يشاهد فيها الفريق الادوار الحاسمه في البطوله دون ام مشاركه فعاله فيها.

ورغم العرض الذي تقدم به السيتي من اجل ضم الانجليزي فابيان ديلف من استون فيلا فان اللاعب رفض فكره الانتقال الي ملعب الاتحاد لاسيما ان الترشيحات كانت ترجح ترحيب اللاعب.

رسميًا: فالكاو ينتقل لتشيلسي علي سبيل الاعاره

والغريب ان السيتي يملك الكثير من اللاعبين المميزين ولكن تبدو ثغرات الدفاع من اهم نقاط الضعف التي يعاني منها طوال الموسم ورغم ذلك فغن اغلب التدعيمات تتجه نحو المقدمه والوسط.

وتعد الفعاليه الهجوميه للسيتي اقوي من تشيلسي بعد ان سجل السيتزن 83 هدفا في الدوري الانجليزي مقابل 73 لتشيلسي ولكن الدفاع يتفوق البلوز حيث تلقي مرماهم 32 هدفا مقابل 38 للسيتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا