برعاية

لأول مرة في تاريخ الشبيبة :671 منخرطا للمشاركة في الموعد الانتخابات

لأول مرة في تاريخ الشبيبة :671 منخرطا للمشاركة في الموعد الانتخابات

ارتفع عدد الاحباء الذين اقتطعوا انخراطاتهم بشكل كبير اول امس الجمعه (اخر اجل لموعد اقتناء الانخراطات) ليرتفع العدد فجاه من 250 محب الي 671 منخرطا.. وقد هب انصار الشبيبه بشكل غير عادي علي الكتابه العامه للجمعيه للحصول علي انخراطاتهم بما يؤكد نجاح العمليات التحسيسيه التي قام بها بعض الاحباء علي صفحات التواصل الاجتماعي ـ «فايس بوك» ـ لاقتطاع الانخراطات استعدادا للجله الانتخابيه يوم 25 جويليه الجاري حتي يحدد الاحباء مصير فريقهم ويقولون كلمتهم ويتحملون مسؤوليتهم التاريخيه في اختيار قائد سفينه الاغالبه خلإل آلمده النيابيه المقبله .. ولاول مره في تاريخ الشبيبه يصل عدد المنخرطين الي هذا العدد وهو رقم قياسي لم يكن منتظرا الا ان حده التنافس بين قائمتي مراد بالاكحل ومراد بالقداح جعل الانصار يبادرون في اقتطاع انخراطاتهم.

مازال الغموض يكتنف ملف المهاجم هشام السيفي رغم انه يتدرب مع المجموعه خاصه وان هذا اللاعب وحسب تصريحاته «للشروق» في اخر حصه تدريبيه انه مازال مصرا علي الحصول علي مستحقاته او ضمانات لذلك مشيرا انه لن يسحب شكايته من الجامعه او يقدم اعتذاراته قبل التوصل الي حل مع المسؤولين بخصوص مستحقاتهم الماليه وفي المقبل اكد لنا مصدر مسؤول في لجنه كره القدم ان السيفي سيسحب شكايته وسيعتذر لرئيس الجمعيه ول ما صدر منه من تصريحات في اعقاب الموسم المنقضي.. فهل يعتذر السيفي ام يتمسك بموقفه؟ هذا ما ستؤكده او تنفيه الايام القليله القادمه.

اكد لنا المدرب البلجيكي «لوك ايماييل» ان «الجي اس كا» ستخوض بعد غد الثلاثاء اولي لقاءاتها الوديه منذ بدايه التحضيرات ضد فريق شبيبه القبائل الجزائري وذلك بعد غد الاربعاء في مدينه سوسه كما تم برمجه لقاءين اخرين امام النادي البزرتي يوم 22 جويليه وفريق قسنطينه الجزائري يوم 24 جويليه الجاري في سوسه ايضا وذلك استعداد لمباراه الملعب التونسي في اطار الدور الثمن النهائي لكاس تونس يوم 4 اوت المقبل في القيروان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا