برعاية

جنون الجماهير.. اقتحام أرضية الملعب احتجاجاً على رئيس النادي!

جنون الجماهير.. اقتحام أرضية الملعب احتجاجاً على رئيس النادي!

واصلت جماهير بلاكبول الانجليزي غضبها، وتسببت في ايقاف مباراه فريقها الوديه ضد فريق لانكاستر سيتي، حين اقتحمت ارضيه ملعب المباراه، احتجاجا علي رئيس النادي، كارل اويستون، الذي تطالب بمغادرته النادي.

وعلي الرغم من تقدم فريقها بالنتيجه 3-1 في المباراه الوديه، لم تابه جماهير بلاكبول بذلك، واوقفت المباراه الوديه ضد لانكاستر سيتي، حين اقتحمت أرضية الملعب في الدقيقه 75، ورفعت لافتات غاضبه من رئيس النادي، اويستون، الذي توترت علاقته مع جماهير الفريق، خاصه بعد هبوط بلاكبول الي دوري الدرجه الثانيه، بعد ان انهي مسيره امتدت لاربعه اعوام في دوري الدرجه الاولي.

واحتج المشجعون بانتظام وبصوت موحد علي الطريقه التي يتم بها اداره النادي خلال العامين الماضيين، خاصه بعد الهبوط، حيث ستكون هذه هي المره الاولي التي يشارك فيها بلاكبول في الدرجه الثانيه منذ عام 2007، ورفعوا لافتات "اسوا رئيس ناد في العالم" و"اويستون اخرج".

وليست هذه المره الاولي التي تقتحم فيها جماهير بلاكبول الملعب، بل قامت قبل نحو شهرين باقتحام ارضيه ملعب "بلومفيلد رود"، خلال المباراه التي جمعت بين فريقي بلاكبول وهيديرسفيلد تاون، في منافسات الجوله الاخيره من دوري الدرجه الاولي الانجليزي، للمطالبه برحيل رئيس النادي، بعدما تاكد هبوط الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا