برعاية

شفاينشتايغر يلقي النظرة الأخيرة على ميونيخ

شفاينشتايغر يلقي النظرة الأخيرة على ميونيخ

وجّه باستيان شفاينشيغر اليوم الاحد شكره لكل الاشخاص في نادي بايرن ميونيخ الالماني لكره القدم وجماهيره للوقت الذي قضاه كلاعب بالفريق وطالب من الجميع ان يتفهموا قراره باستكمال مسيرته الكرويه مع فريق مانشستر يونايتد الانكليزي.

كان  كارل هاينزه رومنيغه رئيس النادي قد اعلن امس السبت ان قائد المنتخب الالماني صاحب الـ30 عاماً سيرحل لفريق مانشستر يونايتد الانكليزي بعدما منحه بايرن ميونيخ الموافقه علي الرحيل علي الرغم من ان عقده ينتهي عام 2016 ليرحل عن الفريق الالماني بعد 17 عاما قضاها مع الفريق.

وقال شفايني علي صفحته الرسميه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "اعزائي الجماهير ، بعد 17 عاماً رائعه قضيتها مع بايرن ميونيخ ، فزت خلالها بـ15 لقبا محلياً والفوز بالثلاثيه التاريخيه (عام 2013) بالاضافه الي انجازات اخري لا تحصي والتي كنت محظوظاً ان احققها مع فريقي المذهل، وكل الجماهير الاستثنائيه وزملاء العمل في النادي،  قررت ان اخوض مرحله جديده في حياتي العمليه".

بالفيديو - شفاينشتايغر... مسيره بافاريّه مكلله بالالقاب

ميركاتو: شفاينشتايغر رسمياً الي مانشستر يونايتد

نجوم كره القدم في رولان غاروس

وقال "كان من الصعب علي ان اتخذ مثل هذا القرار، لانكم وبايرن ميونيخ ستكونون دائما اهم جزء في حياتي".

واضاف "ورغم ذلك ، انا ارغب في اكتساب خبره جديده في ناد جديد .. وجهتي المقبله هي مانشستر يونايتد .. اتمني ان تتفهموا قراري .. لا يمكن لاي شخص ان يسلب مني الرحله المدهشه التي قضيناها معاً".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا