برعاية

أخبار الملعب التونسي:قائمة جديدة للحداد والانتدابات بعد الانتخابات

أخبار الملعب التونسي:قائمة جديدة للحداد والانتدابات بعد الانتخابات

بان بالكاشف ان رجالات الملعب التونسي هم رجالات مناسبات فقط وخاصه اولئك الذين يسعون الي عرقله مسيره الفريق طيله الموسم همهم الوحيد محاربه الهيئه مهما كان الاشخاص الذين يمثلونها. هيئه الحداد اعلنت عن موعد الجلسه العامه الانتخابيه وفتحت الباب امام كل من له القدره علي خلافتها لتقديم ترشحه وتسلم المشعل، غير انه لم يصل الكتابه العامه للنادي اي ترشح باستثناء قائمه الحداد التي وقع تطعيمها باعضاء جدد لتضمّ 13 عضوا هو انور الحداد (رئيسا) وفوزي البولانجي (نائبا اول للرئيس) وجلال البدوي (نائبا ثان للرئيس) وايه الله حليم (الكاتب العام والناطق الرسمي) ومالك الحداد (رئيس فرع كره القدم) وسليم قربوط ولطفي بلجه وعادل بوعلاق ولطفي الشتمي والطاهر بوصفار وحمادي السعيدي وكريم البدوي ومعز الخذيري.

لم يخف رئيس فرع كره القدم مالك الحداد استغرابه من عزوف رجالات النادي عن التقدم لخلافه الهيئه الحاليه مبينا ان عديد الانتقادات التي واجهتها الهيئه في الموسم الاخير مردّها بعض الغيورين من نجاحات الفريق خاصه بعد الموسم الاستثنائي الذي سيظلّ راسخا في ذاكره كل محبي الاحمر والاخضر. الحداد الصغير بين كذلك ان من انتقدوا الهيئه الحاليه وحاولوا في عديد المناسبات المسّ من سمعه النادي، كانت امامهم فرصه تاريخيه لازاحتها في الجلسه الانتخابيه المبرمجه ليوم الجمعه القادم غير انه لم يتجرا اي واحد منهم علي التقدم بترشحه لانهم حسب الحداد اعتادوا «التنبير» فقط.

علمت «الشروق» ان المدرب لسعد الدريدي قد تلقي دعوه من وزير الشباب والرياضه ماهر بن ضياء للمشاركه في التربص الخاص بالدرجه الثالثه في التدريب والذي ستحتضنه ايطاليا في اخر شهر سبتمبر المقبل. وكان الدريدي، الذي تتوفر فيه كل الشروط القانونيه للحصول علي الدرجه الثالثه في التدريب، قد تقابل مع الوزير وعرض عليه الاشكال الذي يعرقل طموحه خاصه انه يتواجد منذ اربع سنوات علي راس فرق تنشط في الرابطه المحترفه الاولي (امل حمام سوسه والملعب التونسي).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا