برعاية

شراكة “سحابية” بين مجموعة سيتي لكرة القدم وشركة SAP

شراكة “سحابية” بين مجموعة سيتي لكرة القدم وشركة SAP

اعلنت شركه SAP SE ومجموعه سيتي لكره القدم (CFG) عن شراكه عالميه تسويقيه وتكنولوجيه لعده سنوات، والتي من شانها تغيير منهج المجموعه والفِرق التي تمتلكها من حيث الاداره والاداء، بدايه من قاعه الاجتماع الي ارضيه الملعب.

وستهدف الشراكه العالميه الجديده بواسطه المنصه السحابيه (SAP HANA® Enterprise Cloud) لمساعده مجموعه سيتي لكره القدم في تبسيط العمليات الخاصه بمجموعه سيتي لكره القدم وتعزيز تفاعل المشجعين وتطوير اداء اللاعبين مع فرقهم ومنها نادي مانشستر سيتي لكره القدم.

سوف تصبح شركه SAP “المزود الرسمي لبرمجيات السّحابيه” والمستشار التقني الموثوق لمجموعه سيتي لكره القدم وللفِرق الاربعه في شتي بقاع العالم، ومنها نادي مانشستر سيتي لكره القدم (رجال وسيدات) ونيويورك سيتي لكره القدم وملبورن سيتي لكره القدم ويوكوهاما مارينوس.

وصرح معالي خلدون المبارك رئيس مجلس اداره مجموعه سيتي لكره القدم قائلاً: “هذه الشراكه مهمه حيث تمتد لتشمل جميع الكيانات داخل مجموعه سيتي لكره القدم، ووجدنا في SAP الشريك التكنولوجي الملتزم عالميًا باعمالنا ويشاركنا سعينا المستمر للابتكار. طموحنا المشترك هو تقديم منتجات وانشاء حلول تكنولوجيه رائده في عالم كره القدم، وانا مؤمن تمامًا بنجاحنا”.

صرّح بيل ماكديرموت المدير التنفيذي وعضو مجلس الاداره لـشركه SAP SE: “تُعتبر مجموعه سيتي لكره القدم احدي المؤسسات الكرويه الاكثر ابتكارًا والمُساقه تكنولوجيًا حول العالم”، واضاف قائلاً: “نحن فخورون للغايه ان SAP HANA وحلولنا السّحابيه سوف تمكّن رؤيه مجموعه سيتي لكره القدم في دعم اللاعبين والمدربين ريثما نعيد ابتكار تجربه المشجع بشكل كامل”.

سوف تنفذ مجموعه سيتي لكره القدم ونواديها عدّه متنوعه من الحلول السّحابيه المستنده من منصه ®SAP HANA بهدف تبسيط العمليات حول العالم، وتوسيع نطاق اعمالها وزياده انتاجيه العمل وتحسين تجربه المشجع، وهناك ايضًا عنصر رئيسي اخر من الشراكه وهو التعاون المشترك من اجل ابتكار وتطوير تطبيقات جديده لتحليل وتحسين الاداء في الملعب للاعبين والمدربين.

تسعي مجموعه سيتي لكره القدم للتوسع عالميًا وتحسين الكفاءه التشغيليه في جميع الانديه عن طريق الاستفاده من الحلول السحابيه التي تقدمها SAP، بما في ذلك حلول ®SuccessFactors ومنصه البرمجيات الاجتماعيه ™SAP® Jam وحلول SAP الماليه البسيطه المدعومه من SAP HANA لتعزيز اداره المواهب والموارد البشريه من اجل دفع التعاون في جميع انحاء العالم.

وستتكون البنيه الاساسيه المعلوماتيه لمجموعه سيتي لكره القدم من تحليلات الحلول من SAP وبرنامج SAP للتحليلات التنبؤيه و ™SAP® BusinessObjects لحلول استقصاء المعلومات التجاريه، حيث ستضع “المعلومات في متناول يدك” من اجل تحليل ومحاكاه كافه البيانات من التذاكر الي التسويق لتمكين صنّاع القرار داخل المؤسسه في اتخاذ قرارات  حكيمه بسرعه اكبر.

سيتم تطبيق مجموعه متنوعه من حلول SAP لتعزيز تفاعل المشجعين في ملاعب فِرق مجموعه سيتي لكره القدم حول العالم، بما في ذلك جدار تفاعلي رقمي في ملعب الاتحاد لعرض تحليلات واحصائيات انيه للمشجعين خلال المباريات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا