برعاية

أخبار النادي الافريقي:الرياحي يحضر التمارين والبحث جار عن مهاجمين

أخبار النادي الافريقي:الرياحي يحضر التمارين والبحث جار عن مهاجمين

حضر رئيس النادي الافريقي جزءا بسيطا لم يتجاوز النصف ساعه من الحصه التدريبيه لليله الثلاثاء وهذا ربما بسبب التزاماته المهنيه والسياسيه وايضا نتيجه نوعيه التمارين التي كانت بدنيه في ظل غياب تام للكره بما ان الجهاز الفني قد خصص الحصه المذكوره للاختبارات البدنيه حيث اراد المدرب سانشاز وبوبكر الحناشي اختبار مدي جاهزيه اللاعبين وحضورهم البدني. خلال تلك الحصه التدريبيه سمح المدرب للجماهير بان تحضر وتتابع وهي الحصه الوحيده منذ بدايه التي تشهد حضور الاحباء... هذه التمارين لم يشارك فيها كل من التيجاني بالعيد ووسام يحيي وصابر خليفة خصوصا وان كل منهم لم يبدا التحضيرات منذ البدايه، الثالوث المذكور تدرب علي انفراد من خلال العدو حول الملعب لمده تجاوزت الساعه.

لم يشارك صابر خليفه في الحصص الاولي رغم انه كان اول الحاضرين الي ملعب التمارين وهذا ما جعل عادل السليمي المدير الرياضي مع تاجيل التنفيذ يتصل بالهداف خليفه ويتحادث معه في خصوص تاخره وعدم المشاركه في الحصص الاولي خليفه ظهر مباشره في اليوم الثاني للمحادثه الهاتفيه في انتظار الالتحاق بتمارين المجموعه اليوم الاربعاء خاصه وان نهار امس الثلاثاء قد ركنت المجموعه الي راحه.

ما من شك في ان للافريقي الان مجموعه هامه من اللاعبين الشبان والمنتمين لفريق النخبه ويوجد فيهم من سبق له ان لعب في الفريق الاول لكن سياسه الفرنسي والانتدابات الكثيره والعشوائيه للمدير الرياضي السابق ابعدت هؤلاء الشبان المتالقين وها ان الاهتمام بهم صار موجودا لسببين علي الاقل اولا رئيس النادي اعطي تعليماته للفرنسي بضروره منح الفرصه لمن يستحقها منهم وثانيا ان الغيابات العديده والنقص قد جعل هذه المجموعه تكون امام اعين المدرب اضافه الي كون كل منهم مجتهد وحريص علي اخذ الفرصه في الموسم الجديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا