برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | لا دخل لنا في قرض الاتحاد

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | لا دخل لنا في قرض الاتحاد

ارجع المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكره القدم عدنان المعيبد مناقشه ملف التراشق الاعلامي بين احمد الخميس الأمين العام للاتحاد وابراهيم الربيش رئيس لجنه الانضباط المستقيل الي الاجتماع المقبل للمجلس الذي سيعقد الشهر المقبل بمدينه الرياض.

وعن اقامه مباراه السوبر قال المعيبد ان المجلس سيرفع للجهات المختصه لاخذ الموافقه الرسميه علي اقامتها، مرجعا تولي طاقم تحكيم محلي لمواجهه السوبر بانه متروك لرئيس اتحاد الكره ولجنه الحكام. منوها بان المباراه ستحظي بمجموعه الشركات الراعيه وفي نفس الوقت ستكشف لنا اوجه الاستثمار في المستقبل من خلال العمل مع الشركات، والتي لم تقدم علي رعايتها الا وهي مدركه نجاح رعايتها، مع السماح لعدد من القنوات التلفزيونيه بنقلها، والتي ياتي في مقدمتها الناقل الاساسي «ام بي سي»، خلاف المبلغ المالي العائد للناديين واتحاد القدم والمتوقع ان يكون اعلي من الدخل فيما لو اقيمت المباراه في السعوديه، لافتا الي ان هناك جزءا من الدخل سيخصص للاعمال الخيريه.

واصفا التجربه بالفريده والتي من خلالها يمكننا الخروج للعالم وتقديم نجومنا من خلال مباراه السوبر، خصوصا انها تجمع الهلال مع النصر، بما يتمتعان به من تنافس سيثرينا ويمنحنا المجال للبحث عن الانتشار لنجومنا وذلك بتواجدهم امام مراي وكلاء لاعبين لتعزيز فرصه احتراف اللاعب السعودي خارجيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا