برعاية

صورة | توتنهام ينجح في خطف هدف مورينيو

صورة | توتنهام ينجح في خطف هدف مورينيو

قدمت اداره توتنهام هوتسبير المدافع الدولي البلجيكي «توبي الديرفيريلد» لجماهير النادي مساء اليوم الاربعاء بعد منافسه قويه مع تشيلسي وساوثامبتون لشراء عقد اللاعب.

ووقع الديرفيريلد الذي كلف خزينه السبيرس مبلغ 12 مليون و400 الف جنيه أسترليني علي عقد مدته خمس سنوات، ليرفع عدد اللاعبين البلجيك في صفوف الفريق لاربع بعد يان فيرتونخين وموسي ديمبلي وناصر الشاذلي.

وقضي الديرفيريلد الموسم الماضي معارًا من اتلتيكو مدريد الي ساوثامبتون، وساعد في احتلال فريق القديسين للمرتبه السابعه والترشح الي مسابقه الدوري الاوروبي.

وقال اللاعب للموقع الرسمي لتوتنهام «انا فخور جدًا بالانضمام لصفوف الفريق، سعيد لوجودي هنا، وامل في ان يكون وقتًا رائعًا، اعرف الكثير عن هذا النادي من يان فيرتونخين وموسي ديمبلي وناصر الشاذلي، انه ناد كبير وكنت دائمًا احلم باللعب لناد مثله، الان هذا الحلم تحقق لذلك اشعر بسعاده كبيره، وفخور جدًا، ساقدم كل ما لديّ من اجل توتنهام».

وكان مدرب ساوثامبتون «رونالد كومان» يامل في التعاقد مع اللاعب باتفاق دائم بعد انتهاء اعارته حيث ادرج اتلتيكو مدريد بندًا في العقد يتيح للقديسين فرصه التعاقد الدائم، وهدد ساوثامبتون باتخاذ اجراءات قانونيه بعد تقديم توتنهام لذلك العرض الكبير لكن هذا لم يؤثر علي موقف الاتلتي الذي قرر البيع للسبيرس في النهايه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا