برعاية

منتخب مغمور يتلقى 114 هدفاً في 3 مباريات

منتخب مغمور يتلقى 114 هدفاً في 3 مباريات

ودّع منتخب ميكرونيزيا منافسات دور المجموعات من مسابقه كره القدم في دوره العاب المحيط الهادئ المقامه في بابوا غينيا الجديده، والتي تعد ايضاً بمثابه التصفيات المؤهله لاولمبياد ريو دي جانيرو، باسوا طريقه ممكنه؛ وذلك بعدما مُني بهزيمه تاريخيه بنتيجه (46-0) علي يد نظيره منتخب فانواتو، في المباراه التي اقيمت بينهما يوم الثلاثاء لحساب الجوله الثالثه من المجموعه الاولي.

وتكبد المنتخب الميكرونيزي هزيمه تاريخيه جديده بعدما كان قد خسر امام نظيره منتخب تاهيتي بنتيجه (30-0) وذلك في المباراه التي اقيمت يوم الجمعه الماضي، لحساب المجموعه الاولي من دوره العاب المحيط الهادئ المقامه في بابوا غينيا الجديده، وذلك قبل ان يخسر بنتيجه (38-0) يوم الاحد الماضي ايضاً علي يد نظيره منتخب فيجي.

ويدين منتخب فانواتو بهذا الانتصار العريض الي مهاجمه جان كالتاك، الذي سجّل بمفرده 16 هدفاً لمنتخب بلاده، الذي تقدم في شوط المباراه الاول بنتيجه (24-0) قبل ان تتفاقم الامور بشكل كارثي في الشوط الثاني لتنتهي المباراه بخساره منتخب ميكرونيزيا بنتيجه (46-0).

ولن يتم الاخذ بنتيجه هذه المباراه في سجلات الاتحاد الدولي لكره القدم الرسميه؛ وذلك نظراً لان ميكرونيزيا ليست من اعضاء الاتحاد الدولي لكره القدم "فيفا" لكنها بكل تاكيد ستدخل في سجلات اتحاد اوقيانوسيا لكره القدم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا