برعاية

فرح يستعد لبطولة العالم لألعاب القوى

فرح يستعد لبطولة العالم لألعاب القوى

سيستعد العداء البريطاني مو فرح الفائز بلقبين اولمبيين لبطولة العالم لألعاب القوى المقرره في بكين في اب/اغسطس المقبل بخوض سباق ثلاثه الاف متر في لقاء سيقام في لندن في وقت لاحق هذا الشهر.

ويري فرح الذي يسعي للاحتفاظ بلقبي خمسه وعشره الاف متر ببطوله العالم الشهر القادم في الصين ان المنافسه في الملعب الأولمبي يوم 24 يوليو تموز الجاري تاتي في توقيت مثالي.

وقال فرح لموقع الاتحاد البريطاني لالعاب القوي اليوم الثلاثاء: "السباق في ليله الجمعه في الملعب الاولمبي سيكون مثيراً. تدريباتي تسير علي ما يرام وهذا ما احتاجه للاستعداد لبطوله العالم".

واضاف: "بطوله العالم هذا العام تمثل اهميه كبيره بالنسبه لي وخوض سباق ثلاثه الاف متر في لقاء لندن سيكون افضل استعداد ممكن".

وستقام بطوله العالم بين 22 و30 اب/اغسطس المقبل.

وانسحب فرح (32 عاماً) من لقاء برمنغهام ضمن الدوري الماسي الشهر الماضي نتيجه للضغوط التي تعرض لها بسبب مزاعم عن انتهاك مدربه البرتو سالازار للوائح المنشطات، ونفي المدرب ارتكاب اي اخطاء.

وقال فرح الحائز علي ذهبيه سباقي خمسه الاف وعشره الاف متر فيدوره لندن الاولمبيه 2012: "لا استطيع الانتظار للركض امام مشجعي بلدي واشكر الجماهير البريطانيه علي مساندتها لي، واتمني حضور الجماهير والهتاف لي في الاستاد الأولمبي، ادركت ماذا يعني الركض في هذا الاستاد في 2012 و2013، لا استطيع الانتظار للركض امام افضل جماهير في العالم التي ساهمت في بناء مكانتي في بطولات العالم".

واضاف "اشعر في الاستاد الاولمبي باني في بيتي. عندما فزت اناو وجيسيكا اينيس-هيل  وجريج رذرفورد بميداليات ذهبيه لبلادنافي العاب لندن 2012 كانت لحظه عظيمه لالعاب القوي في بريطانيا".

وفازت اينيس-هيل بذهبيه السباعي للسيدات في لندن بينما فاز رذرفورد في الوثب الطويل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا