برعاية

اتحاد الرياضات الجوية يعتمد الأندية ويُقِرّ اللائحة التنفيذية

اتحاد الرياضات الجوية يعتمد الأندية ويُقِرّ اللائحة التنفيذية

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

سبق- الرياض: انهي مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الجويه برئاسه الامير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز رئيس مجلس الإدارة وحضور اعضاء المجلس، اجتماعه الثاني في شهر رمضان المبارك، الذي انهي خلاله تسجيل الانديه والمراكز الاعضاء، واستلام الميزانيه الرسميه للاتحاد، وانهاء تسجيل الانديه والمراكز الاعضاء في الاتحاد.

واستمع المجلس في بدايه الاجتماع الي كلمه الامير تركي بن مقرن، الذي اشاد خلالها بالخطوات التي اُنجزت في مسيره الاتحاد؛ بالمقارنه مع المده الزمنيه للتاسيس منذ سته اشهر؛ حيث تم انجاز اللائحه التنفيذيه للاتحاد، وتمت الموافقه من المقام السامي الكريم علي اقامه بطوله كاس الخليج الاولي لنماذج الطائرات، كما تمّت الموافقه علي بقيه جدول الانشطه والفعاليات من الرئيس العام لرعايه الشباب، واستلام الميزانيه الرسميه للاتحاد، وانهاء تسجيل الانديه والمراكز الاعضاء في الاتحاد.

واوضح الامير تركي ان الانتهاء من مرحله تسجيل واعتماد الانديه سوف يسمح للانديه ببدء تسجيل الاعضاء لديهم في جميع انواع الرياضات الجوية؛ استعداداً لمشاركتهم في البطولات المحليه لاختيار المنتخبات الوطنيه في كل لعبه.

واستمع المجلس الي تقرير امين عام الاتحاد الدكتور مبارك السويلم، الذي طرح الضوء علي الاجتماعات التي تمّت مع الادارات الحكوميه ذات العلاقه؛ حيث تم اجراء التنسيقات اللازمه معهم، وتم عرض الانديه والمراكز التي تَقَدّمت لعضويه الاتحاد وتم الموافقه عليها ضمن قرارات المجلس.

وتم عرض التصوّر الخاص بالموقع الالكتروني للاتحاد، وطريقه تسجيل الاعضاء والانديه والخدمات الالكترونيه التي ستكون متاحه لجميع المهتمين بالرياضات الجويه؛ بحيث يصبح الاتحاد اتحاداً الكترونياً بتعاملات الكترونيه تخدم الانديه والاعضاء.

واطلع "السويلم" مجلس الاداره علي التنسيقات التي تمت مع معهد اعداد القاده بالرئاسه العامه لرعايه الشباب؛ حيث سيتم بالتعاون مع المعهد عقد جميع الدورات التخصصيه لتاهيل الحكام والمدربين في جميع العاب الرياضات الجويه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا