برعاية

10 وصايا مهمة لبناء عضلات جسمك بشكل سريع

10 وصايا مهمة لبناء عضلات جسمك بشكل سريع

العديد من الرجال يسعون خلف الحصول علي عضلات بطن مميزه، معتمدين في ذلك علي نظام غذائي مميز، وممارسه الكثير من الرياضه، مع ممارسه التمارين الهوائيه وتمارين الاوزان بشكل مختلف، الا انهم غالبا ما ينسون بعض النصائح الهامه في هذا المجال:ـ

1)  يجب عليك تقسيم التمارين الي اوقات محدده، تستهدف في كل وقت منها عضله واحده، وذلك من خلال جدول زمني محدد، وهذا الجدول يمكنك ان تشاركه مع اصدقائك علي شبكات التواصل الاجتماعي لمزيد من الدعم والتشجيع.

2)  خفض مستويات الدهون في الجسم، من تناول الطعام الخالي من الجلوتين وفول الصويا، ومنتجات الالبان، وبعض المنتجات الاخري المسببه للحساسيه، تجنب هذه الاطعمه وسوف تلاحظ الفارق.

3)  اذا كنت بحاجه لمزيد من البروتين فانت بحاجه الي البروتين بشكل كبير والذي يتمثل في اللحوم والمكسرات التي تحتوي علي الدهون الجيده، بمعدل 1 جرام من البروتين لكل رطل من وزن الجسم.

4)  لا تتناول كميات قليله من السعرات الجراريه، فهذا يؤدي الي زياده في هرمون الكورتيزول، ويجعلك تتضور جوعا ما يعني مزيد من الطعام الذي تتناوله، ومزيد من الدهون التي تحصل عليها!

5)  يجب ان تحتوي الثلاجه الخاصه بك علي مجموعه واسعه من اللحوم والخضروات والفواكه والنشويات من الارز والبطاطا، مع الابتعاد عن الايس كريم والدهون.

6)  ابدا يومك بعصير فواكه طازج وهو ملئ بالفيتامينات والمعادن المختلفه ومضادات الاكسده، مع اقل حد ممكن من السعرات الحراريه، مع توفير قيمه كبيره وعاليه من العناصر الغذائيه.

7)  حاول ان تقيس نسبه البروتين التي تحصل عليها من طعامك، وذلك من خلال تسجيل البيانات الصحيه والغذائيه المختلفه، مع مزيد من الدقه للحصول علي عضلات اقوي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا