برعاية

بالفيديو..رئيس الزمالك يشتم لاعب فريقه السابق..بسبب هجومه على السيسي

بالفيديو..رئيس الزمالك يشتم لاعب فريقه السابق..بسبب هجومه على السيسي

شنَّ رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، هُجوماً لاذعاً علي لاعب فريقه السابق ونجم خط وسط الفريق الاول بنادي وادي دجلة، أحمد الميرغني، وذلك بسبب هجومه علي الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكان لاعب خط وسط نادي الزمالك السابق، قد شنَّ هُجوماً لاذعاً علي الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، مُحملاً اياه مسؤوليه الهجمات المتزامنه التي استهدفت قوات الجيش المصرى وعناصر الشرطه شمال سيناء المصريه، يوم الاربعاء الماضي، وذهب ضحيتها اكثر من ثمانين قتيلاً.

وكتب لاعب فريق وادي دجله المصري، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مُوجهاً خطابه للرئيس المصري: "قلت للناس انزلوا فوّضوني علشان احارب الارهاب.. الناس نزلت وملت الشوارع، رغم ان المفروض ان ده شغلك ومش محتاج تفويض علشان تشوف شغلك، بس ماشي هنعديها، ومن ساعتها والكل بيموت مدنيين وجيش وشرطه وانت فين من كل ده؟".

ومضي وسط ميدان نادي الزمالك سابقاً قائلاً: "كل اللي بناخدوا منك كلام، انت فاشل ومسؤول عن كل نقطه دم في البلد دي وصحيح الرجاله اللي بتموت في سيناء دي هتعمل حداد عليهم وتلغي المسلسلات ولا دول مش زي النائب العام؟".

ولم ترق تصريحات "الميرغني" رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضي منصور، الذي كال سيلاً من الشتائم للاعب وادي دجله الحالي من خلال مداخله هاتفيه مع الاعلامي، وائل الابراشي، في برنامج "العاشره مساء" الذي يُبث علي قناه "دريم 2" الفضائيه.

وفتح رئيس نادي الزمالك المصري النار علي لاعب فريقه السابق، واصفاً اياه بانه خائن للوطن وعميل. مُشيراً، في الوقت ذاته، الي ان "الميرغني" قد طُرد قبل ذلك من نادي الزمالك بسبب سوء اخلاقه، لان اهله قصروا في تربيته، علي حد قوله، ولم يكتفِ بذلك فحسب، بل وجّه، ايضاً، الفاظاً غير لائقه بسمعه ومكانه النادي الذي يتراسه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا