برعاية

الزويهري للأهلاويين: أمهلوني وقتا

الزويهري للأهلاويين: أمهلوني وقتا

طالب مساعد الزويهري عضو شرف النادي الاهلي مهله للرد علي طلب هيئه اعضاء الشرف بتولي كرسي الرئاسه في الفتره المقبله خلفاً للامير فهد بن خالد الذي استقال عن منصبه في الايام الماضيه.

ويحظي الزويهري باجماع كبير من قبل عدد كبير من اعضاء شرف النادي نظير ما قدمه من دعم مالي علي الرغم من قصر المده الزمنيه التي حصل فيها علي عضويه الشرف.

وبدا الزويهري فعلياً في التفكير من اجل تحديد موقفه النهائي بالموافقه او الرفض في ظل الثقه التي حصل عليها تحديداً من قبل صناع القرار في النادي.

من جهته، ابدي الامير بدر بن عبدالله اعتذاره عن رئاسه النادي في الفتره المقبله في ظل تردد اسمه كثيراً في الاونه الاخيره التي طالبته كثيراً برئاسه النادي، وقال عبر حسابه الشخصي في وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر): "ما زال الوقت طويلاً لرئاسه اداره النادي الاهلي".

من ناحيه اخري، تلقت اداره النادي التي يقود دفتها حالياً فهد عيد بشكل مؤقت موافقه اللاعب السويدي نبيل بهوي لاعب فريق ايك سولنا السويدي وناديه للعرض الذي قدم لهم من اجل الظفر بخدماته الفنيه والبدنيه في الفتره المقبله.

وينتظر ان يتم انتهاء كل اجراءات التعاقد مع اللاعب في الساعات القليله المقبله في ظل الاتفاق علي كل الامور الماديه التي يراوح اجماليها قرابه الثلاثه ملايين يورو لكلا الطرفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا