برعاية

العداء بولت يسابق الزمن مع طبيب المناشافت قبل مونديال الصين

العداء بولت يسابق الزمن مع طبيب المناشافت قبل مونديال الصين

كان الموسم الحالي من اسوء المواسم التي مرّ منها العداء الجامايكي يوسين بولت بسبب اصابته في الساق، جعلته يسحب مشاركته من لقائي باريس ولوزان في الدوري الماسي لالعاب القوي المقرره في التاسع من الشهر الجاري.

حتي بطولة العالم لألعاب القوى التي ستحتضنها الصين ما بين 22 و30 من اغسطس/اب، من غير المؤكد ان يشارك فيها حامل الرقم العالمي لسباقي 100 و200 متر بعد ان انسحب من التصفيات الجاميكيه المؤهله لبطوله العالم امس الثلاثاء (30 يونيو/حزيران 2015). بولت الحاصل علي 14 لقبا اولمبيا وعالميا، لم يجد امامه سوي اللجوء الي ميونيخ حيث عياده طبيبه المفضل، هانز-فيلهيم مولر-فورفهارت، الطبيب الحالي للمنتخب الالماني لكره القدم والسابق لفريق بايرن ميونيخ.

منذ سنوات، يزور بولت طبيبه الالماني بشكل منتظم للقيام بفحوصات دوريه. لكن زيارته العلاجيه الاخيره الي ميونيخ اخذت طابعا "مصيريا". فعلي الطبيب الالماني انقاذ ما يمكن انقاذه لمساعده بولت علي التعافي واستعاده مستواه في اسرع وقت، وخاصه وان العداء العالمي لا يستطيع مباشره التدريبات بسبب الاوجاع التي تلاحقه، ولم يتبق سوي اسابيع معدوده من موعد انطلاق البطوله العالميه. وذلك يعني ان اسرع رجل في العالم دخل في سباق مع الزمن، لا يعرف بعد ما اذا كان سيخسره ما.

الطبيب الالماني هانز-فيلهيم مولر-فورفهارت في حديث مع بيب غوارديولا (ارشيف).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا