برعاية

بالصور| الأرجنتين تكتسح باراجواي بسداسية وتتأهل إلى نهائي "كوبا أمريكا"

بالصور| الأرجنتين تكتسح باراجواي بسداسية وتتأهل إلى نهائي "كوبا أمريكا"

تاهل منتخب الارجنتين لكره القدم الي نهائي كاس "كوبا أمريكا" بعد غياب 8 اعوام، اثر تغلبه علي باراجواي بسداسيه مقابل هدف اليوم الثلاثاء في الدور نصف النهائي من البطوله المقامه حاليا في تشيلي.

افتتح ماركوس روخو اهداف التانجو في الدقيقه 20، واضاف خافيير باستوري الثاني في الدقيقه 26، قبل ان يضيف دي ماريا هدفيين متتاليين في الدقيقه 48، 53، وسيرجيو اجويرو في الدقيقه 80، وجونزالو هيجوايين بالدقيقه 83، فيما احرز هدف باراجواي الوحيد لوكاس باريوس في الدقيقه 43.  

شهدت الدقيقه السادسه من الشوط الاول اول تهديد حقيقي علي مرمي الارجنتين، بعدما استلم نيلسون فالديز كره من الجانب الايمن ليمررها الي سانتا كروز امام منطقه الجزاء، ليسددها الاخير الي خارج المرمي برعونه كبيره. 

في الدقيقه 15، احرز مدافع مانشستر يونايتد ماركوس روخو هدف التقدم للارجنتين مستفيدا من ركله حره مباشره لعبها ليونيل ميسي، ليفشل بيريس في تشتيتها خارج منطقه الجزاءن ويسددها روخو داخل المرمي. 

واضاع خافيير باستوري فرصه اضافه الهدف الثاني بعد مرور 20 دقيقه بعدما استلم تمريره ساحره من ميسي، سدها بقدمه اليسري في جسد حارس باراجواي الي ضربه ركنيه. 

واصل نجم برشلونه الاسباني ليونيل ميسي تالقه، وصنع الهدف الثاني لخافيير باستوري في الدقيقه 26، الذي انفرد بالمرمي مسجلا في الشباك الباراجوانيه بقدمه اليمني علي يسار الحارس، ومعلنا عن الهدف الثاني لفريقه. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا