برعاية

مِن فضلكُم..تَوضيح بخُصوصِ قضِية "إيڤُونا"!

مِن فضلكُم..تَوضيح بخُصوصِ قضِية "إيڤُونا"!

اثارت تصريحات اللاعب الغابوني ماليك ايفونا الاخيره والتي ودع فيها جماهير فريقه الوداد الرياضي، موجه من الاسئله و الاشكاليات عن سبب اختياره لنادي الأهلي المصري، بدل فريق اخر، وايضا عن اسباب اتخاذه هذا القرار، في وقت اكد فيه سعيد الناصيري عدم تفريطه في اللاعب، ولهذا الغرض، لابد من ايضاح بعض النقاط الصغيره في هذه القضيه:

"اللاعب ابدي رغبته في الرحيل عن النادي مباشره بعد نهايه المنافسات المحليه، و فضل تغيير الاجواء بمشاوره مع سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي، فور وصول العرض الاماراتي من نادي الظفرة، اي ان الفكره ليست وليده اللحظه.

عرض الاهلي والزملك المصريين، كانا الابرز بحكم قدوم ممثلين عن الناديين معا، اولهما قبل حوالي اسبوعين، وكان ممثلا للزمالك، والثاني اهلاوي قبل ايام قليله، دون ذكر الاسماء.

لماذا اقترن اسم ايفونا بالاهلي؟ لسبب بسيط هو ان مسؤولي هذه الاخير توجهوا لوكلائه مباشره و بالضبط للجزائري "راعي" ايفونا ان صح القول، فكان التاثير علي اختياره،  بحكم انه لا يرد امرا للجزائري المذكور لاعتبارات كنا قد ذكرناها سابقا، ولمن يبحث عنها سيجدها عبر نقره في محركات البحث بعنوان "قصه ايفونا واسرار ..."، و المؤشرات توحي علي حسم الصفقه بشكل نهائي في انتظار ما  هو رسمي.

فهل يخرج الناصيري اذن صاغرا من هذه القضيه و ينسف تصريحاته التي اكد فيها و بحزم انه لن يتخلي عن اللاعب حتي لو اراد الرحيل، ويخضع لرغبه اللاعب المدعومه من وكلائه، وتحديدا ذاك الجزائري؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا