برعاية

فيديو.. أشهر 7 حالات تحرش هزت ملاعب كرة القدم!

فيديو.. أشهر 7 حالات تحرش هزت ملاعب كرة القدم!

هناك طرق غير اخلاقيه يلجا اليها بعض لاعبي كره القدم واحيانا المدربين من اجل مضايقه المنافسين داخل المستطيل الاخضر، وكانت واقعه طرد ادينسون كافاني مهاجم اوروجواي خلال مباراه التشيلي في دور الثمانيه لبطوله كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" حلقه جديده في سلسله اشهر الاستفزازات الصادمه.

ظهر كافاني وهو يدفع جونزالو خارا لاعب تشيلي الذي غرس اصبعه بشكل مشين في ظهر نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن الحكم البرازيلي ساندرو ريتشي الذي ادار المباراه لم يشاهد سوي نصف الحادث، فطرد كافاني من اللقاء.

خلال الوقت الاضافي للمباراه النهائيه ببطولة كاس العالم 2006 بالمانيا والتي كانت المباراه الاخيره في مسيره الفرنسي زين الدين زيدان الاحترافيه ، وجه زيدان "نطحه" براسه الي صدر المدافع الايطالي ماتيو ماتيراتزي.

وقال زيدان لماتيراتزي "اذا كنت تريد قميصي ، سامنحك اياه بعد المباراه" فيما رد عليه ماتيراتسي قائلا "افضل ان تمنحني اختك العاهره" حسبما اعترف ماتيراتسي نفسه في تصريحات الي صحيفه "لا جازيتا ديللو سبورت" الايطاليه الرياضيه.

واسفرت الواقعه عن طرد زيدان ليكمل المنتخب الفرنسي ما تبقي من المباراه بعشره لاعبين ويخشر بركلات الترجيح.

في بطوله الكأس الذهبيه لامم اتحاد منطقه كونكاكاف (امريكا الشماليه والوسطي والكاريبي) عام 2007 ، حاول صامويل كاباييرو لاعب منتخب هندوراس طبع قبله علي عنق المهاجم المكسيكي الشهير كواتيموك بلانكو. ورد بلانكو ببعض السباب والضرب مما اسفر عن طرده من المباراه.

اما احدث وقائع الاستفزاز فكانت من اللاعب ايمانويل بريتيز لاعب يونيون سانتا في الارجنتيني عندما لمس مؤخره بابلو لوجيرسيو الذي رد عليه بلكمه تسببت في طرد الاخير.

التقطت عدسات كاميرات ملعب بروسيا بارك، المستضيف لمباراه بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنجلادباخ، لقطه مثيره للجدل للمدرب جوارديولا اثناء تحدثه مع الحكم الرابع في المباراه.

فاثناء المبارا،  قام جوارديولا بلمس "المحكمه" الرابعه بالمباراه اكثر من مره، اعتراضا علي قرارات حكم المباراه، في المباراه التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا