برعاية

لماذا فضل باكا الانتقال لميلان على عملاق البريميرليج؟

لماذا فضل باكا الانتقال لميلان على عملاق البريميرليج؟

اعترف وكيل اعمال المهاجم الدولي الكولومبي «كارلوس باكا» برفضه الانتقال الي بعض الانديه الكبري واختار ميلان لانه المكان الافضل بالنسبه له في المرحله القادمه من مسيرته الاحترافيه.

وتفاوض مانشستر يونايتد وليفربول مع اللاعب صاحب الـ28 منذ بدايه سوق الأنتقالات، الا ان مفاوضاته انهارت مُبكرًا مع الفريق الاكثر تتويجًا بلقب البريميرليج بعد استشارته لرادميل فالكاو الذي اجتمع به في معسكر المنتخب الكولومبي قبيل بدء بطوله كوبا أميركا التي ودعتها كولومبيا بركلات الجزاء امام الارجنتين.

واكدت قناه سكاي سبورتس البريطانيه عن اجتماع وكيل اعمال كارلوس باكا مع مسؤولي ليفربول اثناء تواجدهم في تشيلي لاتمام التعاقد مع البرازيلي «روبرتو فيرمينو» بالاضافه للاعب اخر من فنزويلا.

لكن باكا رفض عرض ليفربول رغم مشاركته في الدوري الاوروبي الموسم المقبل ووافق علي البنود الشخصيه التي عرضها ميلان غير المشارك في اي نشاط قاري الموسم المقبل، ولا يتبقي سوي موافقه اشبيليه علي اطلاق سراح اللاعب مقابل 21.5 مليون جنيه استرليني.

وتشير التقارير الوارده من ايطاليا ان ميلان عرض عقدًا مدته اربع سنوات براتب سنوي 1.8 مليون جنيه استرليني، وقد يرتفع الراتب الي 2.5 مليون استرليني اذا استطاع التسجيل بغزاره وقياده النادي الي قمه السيري ا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا